“مصادر بالتعليم” تكشف عن موعد تقليل الاغتراب لطلاب

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت مصادر بالتعليم، أنه من المتوقع أن يجرى فتح باب مكتب أمام الطلاب لتحويلات تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والمرحلة الثانية مع نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الثانية، وإعلان النتيجة للطلاب.

وأشارت المصادر، أن تحويلات تقليل الاغتراب لا تعني إعادة تنسيق الرغبات للطلاب، وإنما يتم العمل بها بنسبة 10% من المقبولين بالكليات للم شمل الأسرة، ويتم محاسبة الطالب فيها وفقًا للإدارة التعليمية التي حصل منها على ، وليس محل سكنه.

وكان طلاب المرحلة الثانية قد انتهوا من تسجيل الرغبات يوم الأربعاء الماضي 31 يوليو، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن التنسيق لطلاب المرحلة الثانية غدًا الثلاثاء، على أن يتم فتح باب مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية بنهاية الأسبوع الجاري، وتستمر لمدة أسبوع، ليتم الإعلان عن نتيجة التحويلات بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت المصادر، أنه من المقرر أن يتم فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة بعد الإعلان عن نتيجة التحويلات، ومن المفترض أن يتبقى 60 ألف مكان خال بالكليات الجامعية، والمعاهد العليا، والمعاهد المتوسطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق