خلال ساعات | المرحلة الثانية عبر البوابة الإلكترونية للتنسيق

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشارت مصادر من وزارة التعليم العالي، إنه سيتم إعلان طلاب المرحلة الثانية للقبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد غداً الثلاثاء، ياـي ذلك بعد أن أغلق موقع باب تسجيل الرغبات لحين معالجتها وضبطها، والتي بدأت بحد أدنى 78.5% للشعبة العلمية وحد أدنى 68.5% للشعبة الأدبية، ومن خلال هذا المقال ننشر لكم رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019.

وسيتم إعلان فتح فتح باب تقليل الاغتراب نهاية الأسبوع الجاري ولمدة أسبوع كامل، وسيتم إعلان نتائج التحويلات بعد عيد الأضحى المبارك، ومن ثم يتم فتح تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة والتي يتم خلالها استقبال رغبات طلاب الدور الأول والدور الثاني، وتم الإعلان عن توافر العديد من المعاهد العليا والمتوسطة وأمكان خالية بالكليات.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019

فيما يتسائل طلاب تنسيق المرحلة الثانية عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بوابة الحكومة المصرية، ولذلك يقدم موقع عرب نيوز كل التفاصيل التي يبحث عنها الطلاب خلال تلك الفقرات، حيث أشار مصدر، بأنه سيتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 للثانوية العامة صباح الثلاثاء ومن ثم إعلان الحدود الدنيا للتنسيق كل ذلك بعد المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده.

بوابة الحكومة المصرية

وقد أشارت المصادر، أن عدد اطللاب الذين تقدموا إلى التنسيق بلغ عددهم 214 ألف طالب وطالبة، وسوف نمدكم بكافة الأخبار التي تخص نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 فور إعلانها، وذلك لشعبة علمي علوم وعلمي رياضيات وأدبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق