الأنبا مقار يتمم إقامة 5 رهبان بدير العذراء ومار يوحنا الحبيب بطريق الإسماعيلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمم نيافة الأنبا مقار أسقف الشرقية ومدينة العاشر من والمشرف على دير السيدة العذراء مريم والقديس مار يوحنا الحبيب بطريق الاسماعيلية، صباح اليوم، إقامة الرهبان لخمسة من طالبي الرهبنة بالدير.

شارك في الصلوات نيافة الأنبا تادرس مطران بورسعيد، والأنبا مكاري أسقف عام شبرا الجنوبية، والأنبا انجيلوس أسقف عام شبر الشمالية، والأنبا ماركوس أسقف دمياط والبراري وكفرالشيخ، والأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر.

حمل الرهبان الخمسة الأسماء الآتية:الراهب ميخائيل الحبيب، الراهب انطونيوس الحبيب، الراهب بولا الحبيب، الراهب عبد المسيح الحبيب، الراهب مكسيموس الحبيب.

وقام الأنبا مقار بتغيير شكل ستة من الآباء الرهبان (لكي يحملوا اسم الدير) حيث انهم قد تمت سيامتهم في أديرة أخرى، وقبول سته من طالبي الرهبنه، وأقيمت عقب ذلك صلوات القداس الإلهي الذي تولى خدمته نيافة الأنبا تادرس، وشارك فيه الآباء الأساقفة، ومجمع رهبان الدير، الى جانب بعض الآباء الكهنة من العديد من الايبارشيات. وألقى نيافة الأنبا ايلاريون عظة عن الانحلال من الكل للارتباط بالواحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق