.. "باكين" تكشف تفاصيل انفجار مصنع تابع لها

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة البويات والصناعات الكيماوية "باكين"، عن وقوع انفجار بمصنع الراتنجات، أحد المصانع الفرعية بشركة العبور للبويات والصناعات الكيماوية المملوكة لها بنسبة 99.95 بالمائة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة ، اليوم الاثنين، أن المعاينة المبدئية تشير إلى أن مصدر الانفجار ناتج من غرفة الكهرباء بالمصنع، مما أسفر عن وجود حالتي وفاة واصابة أربعة عاملين (تماثلوا جميعاً للشفاء) علاوة على بعض الاضرار المادية بالمصنع جارٍ تقدير قيمتها.

وأشار البيان إلى أنه من المقرر إعادة تأهيل المصنع واستئناف العمل به خلال فترة وجيزة.

ولفتت الشركة إلى أن كافة المصانع الفرعية بشركة العبور مصنع بويات السنتيتك، مصنع بويات المستحلبة، ومصنع البويات الصناعية ومصنع الأحبار تعمل بحالة جيدة وبكامل طاقة استجابة لمتطلبات السوق المصري.

وسجلت باكين صافي ربح بلغ 11.34 مليون جنيه منذ بداية يوليو/تموز حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 76.89 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة المجمعة خلال التسعة أشهر حيث سجلت 654.29 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 720.62 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق