العصار يكرم الفائزة بالمركز الأول بالأكاديمية المصرية للهندسة ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظمت الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التابعة لوزارة الإنتاج الحربى حفلها السنوى اليوم لتكريم الطلبة الأوائل بجميع المستويات الدراسية.

وحضر الحفل اللواء محمد العصار الدولة للإنتاج الحربى والدكتور وحيد عبد العال عميد الأكاديمية، الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، وعدد من أساتذة كلية الهندسة بجامعة عين شمس نظرًا لوجود بروتوكول بين الأكاديمية والجامعة.

وكرم اللواء العصار عددًا من الطلاب حيث كرم الطالبة ياسمين عيد عبد البديع عبد الغنى لحصولها على المركز الأول في المستوى الثانى بقسم الهندسة الكميائية لعام 2018 - .

كما كرم العصار عددًا من الأوائل بجميع المستويات وهم الطالب الأول على المستوى الثالث بقسم الهندسة الكميائية والطالب المثالى كريم محمد ثروت، الأول على المستوى الثالث بقسم الهندسه المكانيكية الطالب أحمد جمال أحمد، الطالب الأول على المستوى الثالث بقسم الهندسة الكهربائية حسام محمد حسن، الأول على المستوى الثانى بقسم الهندسة الميكانيكية الطالب مجدى محمد حمدى، الأول على المستوى الثانى بقسم الهندسة الكهربائية الطالب حسام أحمد، الأول على المستوى الأول بقسم الهندسة الميكانيكية الطالب الطالب أحمد سعيد خليل حنفى، الأول على المستوى الأول بقسم الهندسة الكهربائية الطالب أحمد محمد ناصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق