مطران الكنيسة الأسقفية في ينعى ضحايا حادث معهد الاورام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نعى منير حنا مطران الكنيسة الأسقفية في ، ضحايا حادث الانفجار الذى وقع الليلة الماضية أمام المعهد القومي للأورام، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وعبر المطران منير حنا مطران الكنيسة الاسقفية بمصر، عن بالغ الحزن والأسى على ضحايا حادث معهد الأورام، وقال "أننا نصلى من أجل أسر الضحايا و من أجل الشفاء العاجل للمصابين".

أصدرت الكنيسة الكاثوليكية بمصر بيانا تنعي فيه المتوفين في الانفجار الذي وقع الليلة الماضية أمام المعهد القومي للأورام بمنطقة فم الخليج مدخل شارع قصر العيني ناحية مصر القديمة.

وجاء في نص بيان الكنيسة "الكنيسة الكاثوليكية بمصر، في شخص صاحب الغبطة البطريرك الأنبا إبراهيم اسحق، بطريرك الإسكندرية للاقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، تنعي المتوفين في الانفجار الذي وقع بالأمس أمام المعهد القومي للأورام،وتقدمت بخالص التعازي لأهالي الضحايا،والدعاء للمصابين بالشفاء العاجل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق