مستشفيات جامعة الأزهر تعلن استعدادها لاستقبال مصابي حادث معهد الأورام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة استعدادها لاستقبال أي حالات مصابة جراء حادث معهد الأورام.

وأوضح بيان المركز الإعلامي لجامعة الأزهر أن كلا من الدكتورة نيرة مفتاح، عميدة كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة، والدكتور محمود صديق، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة أعلنا رفع حالة الاستعداد القصوى في مستشفيات الحسين الجامعي، سيد جلال، الزهراء، إضافة إلى مستشفى الأزهر التخصصي بمدينة نصر لاستقبال أي حالات من المصابين، داعيًا لهم بالشفاء العاجل.

وأكدت إدارة المستشفيات الجامعية، وفقا لبيان المركز الإعلامي للجامعة، تواجد جميع الجراحين والمتخصصين وأطباء الطوارئ وأطقم التمريض بالمستشفيات لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وتم رفع حالة الاستعداد القصوى في المستشفيات الجامعية بالقاهرة، في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.

الصحة: ارتفاع عدد ضحايا حادث معهد الأورام إلى 20 متوفى و47 مصابًا

يأتي ذلك في إطار رسالة مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق