بعثة حج "التضامن" تصل مطار القاهرة استعدادا للمغادرة للأراضي المقدسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبلت الصالة الموسمية المخصصة لرحلات الحج والعمرة بمطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة وزارة التضامن وعددهم 30 حاجا، استعدادا للمغادرة إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج لهذا العام.

واستقبل بعثة وزارة التضامن، فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى ومصر للطيران ووزارة الطيران المدني.

وكانت الشركة الوطنية القابضة للطيران، أعلنت ختام رحلاتها إلى الأراضي المقدسة رسميا اليوم وذلك بنقل 74 ألف حاج من حجاج بيت الله الحرام على متن 350 رحلة الجوية حيث تسير الشركة اليوم 23 رحلة جوية إلى كل من جدة والمدينة المنورة لنقل 2100 حاج بواقع 12 رحلة إلى جدة ونقل 2300 حاج بواقع 11 رحلة إلى المدينة المنورة لنقل 4400 حاج من حجاج الهيئات وشركات السياحة وحج أفراد بخلاف رحلات العمل.

ووصل إلى الأراضي المقدسة بنهاية رحلات أمس جميع حجاج قرعة وزارة الداخلية وجمعيات وزارة التضامن الاجتماعي وتشهد الساعات المقبلة سفر بعض رحلات الحج السياحي السريع على أن تبدأ مرحلة العودة من مطار جدة اعتبارا من 14 أغسطس الحالي ومن المدينة المنورة 17 من نفس الشهر بعد أداء مناسك الحج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق