الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية يعلن مشاركته في مبادرة حياة كريمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية برئاسة مجدى البدوي، استعداده للمشاركة في مبادرة حياة كريمة والتي طرحها الرئيس عبد الفتاح ، الأسبوع الماضي أثناء فعاليات مؤتمر الشباب السابع.

وقال مجدي البدوي، رئيس الاتحاد: سنسعى خلال الفترة المقبلة مع أطراف المشاركة الاجتماعية من الشباب المتطوع والمؤسسات الحكومية ووزارتي التضامن والتخطيط بالإضافة إلى الهيئات الأهلية وذلك لزيادة فاعلية المبادرة.

وأضاف البدوي في بيان: الاتحاد سيقوم بعملية رصد ومتابعة وتلقى ردود أفعال المواطنين ونقلها إلى الجهات المسؤولة حتى يتم تصحيح الأخطاء أولا بأول لضمان نجاح المبادرة، مؤكدًا أن اتخاذ القرار بالمشاركة في المبادرة يأتي بدافع إنساني إلى جانب الدافع الوطني، حيث أنها تعمل على سد الفجوة التنموية بين القرى و بعضها بالإضافة إلى الاستثمار.

واعتبر رئيس الاتحاد المحلي بالإسكندرية أن تنمية الإنسان خطوة جديدة على طريق العدالة الاجتماعية التي يسعى الرئيس السيسي لتحقيقها، وهو ما وضح من خلال تطوير منظومتي الصحة والتعليم وإقامة مشروعات كبرى لتقليل نسبة البطالة، بالإضافة إلى تطوير منظومة التأمين الاجتماعي من خلال قانون جديد.

وأكد مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالطباعة والصحافة والإعلام، أن النقابة تسعى جاهدة للمشاركة أيضًا في مبادرة حياة كريمة وذلك من خلال التنسيق مع اللجان النقابية بالمحافظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق