رئيس بعثة الحج الرسمية في مطار القاهرة قبل المغادرة للسعودية.. وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وصل مطار القاهرة الدولى، الدكتور محمد عبدالعاطي، رئيس بعثة الحج الرسمية، استعدادا للمغادرة للأراضي المقدسة، لرئاسة بعثة الحج الرسمية للعام الجاري، ومتابعة الإجراءات التي وضعتها الحكومة للتيسير على ضيوف الرحمن من الحجاج، وخروج موسم الحج على بالشكل الأمثل ودون حدوث أي مشاكل.

واستقبل رئيس بعثة الحج الرسمية، اللواء عصام وهبة، رئيس قطاع العمليات بميناء القاهرة الجوي، وحازم الصفطي، رئيس قطاع الأمن بشركة الميناء، واللواء أشرف حافظ، مدير الصالة الموسمية بالمطار.

وقال رئيس بعثة الحج، إنه تم عقد اجتماعات متتالية لأعضاء اللجنة الرسمية للبعثة للاطمئنان على كافة الاستعدادات والإجراءات اللازمة للخروج بموسم الحج على الوجه الأمثل ودون حدوث أي مشاكل.

ونقلت للطيران هذا العام أكثر من 74 ألف حاجًا إلى الأراضى المقدسة بمعدل 24000 حاج من حجاج القرعة و12000 حاج من حجاج التضامن الاجتماعي و7000 حاج من حجاج الترانزيت و10500 حاج من حجاج السياحة والهيئات والأفراد و11000 حاج من حجاج العمل والزيارة، بخلاف 9500 من حجاج دولتي مالي وفلسطين.

وسيرت الشركة من مطار القاهرة 351 رحلة جوية بواقع 206 رحلة جوية إلى جدة و145 رحلة جوية إلى المدينة المنورة، منهم 20 رحلة جوية من مطار العرب إلى جدة على متنهم 4600 حاج و8 رحلات جوية من الأقصر على متنهم 1800 حاج ورحلتين من أسوان على متنهم 500 حاج، و رحلة واحدة من الغردقة على متنها 240 حاجًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق