التنمية المحلية: تحرير محاضر بيئة للمتهمين بالذبح المخالف خلال العيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت وزارة التنمية المحلية، ضرورة قيام المحافظات باتخاذ إجراءات التخلص الآمن من مخلفات الذبائح أولًا بأول وتحرير محاضر بيئية للمخالفين وفتح المجازر أمام المواطنين، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

محافظ الإسكندرية يشدد على تكثيف أعمال النظافة خلال عيد الأضحى

كما شددت على عدم إقامة شوادر بيع الخراف بالميادين العامة والشوارع الرئيسية وإقامتها في الشوارع الداخلية والمناطق البعيدة مع ضرورة حصولها على تراخيص من الوحدات المحلية ضمانًا لعدم إعاقتها للمرور والتزامها بالإجراءات البيئية.

وأشارت إلى رفع حالات الاستعداد القصوى للجهات الخدمية والمرافق لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتوفير الخدمات للمواطنين وتحقيق سبل الراحة لهم خلال فترة العيد.

ولفتت الوزارة إلى تشكيل حملات مشتركة من المديريات الخدمية لضبط الأسواق والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة بالأسواق، مع ضرورة وضع البدائل والحلول في حالة الطوارئ في الخدمات الأساسية التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي مثل الصحة والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والنظافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق