أخبار عاجلة
الطريقة الصحيحة لتنظيف تابلوه السيارة -
موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري -

لخلافات مع زوجها.. انتحار ربة منزل بالحبة القاتلة في الدقهلية

لخلافات مع زوجها.. انتحار ربة منزل بالحبة القاتلة في الدقهلية
لخلافات مع زوجها.. انتحار ربة منزل بالحبة القاتلة في الدقهلية
أقدمت ربة منزل في العقد الثاني من عمرها على الانتحار بتناول قرص كيماوي سام يستخدم في حفظ الغلال، إثر خلافاتها مع زوجها في شربين بمحافظة الدقهلية. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى المنصورة العام بوصول "هبة أ. س. أ."، 27 سنة - ربة منزل، ومقيمة طرف والدها بقرية "الدبوسي" دائرة المركز مصابة بحالة إعياء ادعاء تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفى.

بسبب الميراث.. إصابة ربة منزل على يد شقيقة زوجها وعامل بالدقهلية

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وسؤال والدها "أ. س. أ" 66 سنة صاحب مقهى، ومقيم بذات القرية، قرر بتناول ابنته قرص کيماوي سام يستخدم لحفظ الغلال، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبسؤال زوجها "محمود ص.ا. ع"، 32 سنة، ومقيم قرية "ديسط" دائرة مركز طلخا، أكد أن خلافاته الدائمة مع زوجته تسببت في تركها لمنزل الزوجية، وتسبب في إصابتها بحالة نفسية ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك. . 

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب نتيجة تناول قرص غلة ولا توجد شبهة جنائية. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1082 لسنة إداري مركز شربين، وجار العرض على النيابة العامة.

وعلى صعيد آخر، أقدم عامل على التعدى على شقيقه بالضرب بزهرية زجاج لقيامه بالتعدى على والدته بقرية نقيطة التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من مستشفى المنصورة الدولى بوصول المدعو "جمال ال. ع" 17 سنة عامل ، ومقيم قرية "نقيطة" دائرة مركز المنصورة، مصابا بجرح قطعى بالرقبة من الخلف (ادعاء تعد).

بانتقال الضباط والفحص وسؤاله اتهم شقيقه المدعو "نبيل ال. ع" 33 سنة عامل، ومقيم بذات القرية بالتعدى عليه بالضرب بزهرية زجاج وإحداث إصابته، وذلك لوجود خلافات أسرية بينهما. 

أمكن ضبط المتهم وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة وعلل ذلك لقيام شقيقه المصاب بالتعدى على والدتهما بالضرب دون حدوث إصابات، ومعاتبته له على ذلك.
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢١١٧ ٢٠٢١/١ جنح مركز المنصورة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور