أخبار عاجلة
فنون أبها تنظم أمسية وهج الأثير مع الزيد وبخش -
سيرة 9 نساء سطّرن تاريخ السعودية عبر عصورها  -
إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 117.1 مليون شخص -

أمن الدقهلية يضبط 2.5 طن أسمدة ومخصبات زراعية مجهولة المصدر

أمن الدقهلية يضبط 2.5 طن أسمدة ومخصبات زراعية مجهولة المصدر
أمن الدقهلية يضبط 2.5 طن أسمدة ومخصبات زراعية مجهولة المصدر
تمكنت إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية بالدقهلية من ضبط 2.5 طن أسمدة ومخصبات زراعية مجهولة المصدر ودون ترخيص بالمخالفة للقانون.

وكان  اخطارا قد ورد لمديرية امن الدقهالي يفيد بقيام ضباط إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية من ضبط سيارة محملة بأعلاف مجهولة المصدر بمنطقة بأحد شوارع مدينة طلخا.

وبالفحص تبين ان السيارة تحمل رقم م ٥ س ٨٦٩٥  نقل قيادة المدعو عزت.ع.م.ع، ٢٥ عاما عامل، ومقيم دائرة البتاتون مركز شبين الكوم بالمنوفيه ، وبرفقته المدعو محمد صفوت سعيد.جابر ٣٤ عاما مندوب مبيعات لدى الشركة الدولية للاسمدة الزراعية وميم سرس اللبان المنوفيه محملة بكمية من الاسمدة والمخصبات الزراعية  مجهولة المصدر ودون ترخيص من وزارة الزراعة.

كما تم ضبط كمية من الاسمدة والمخصبات الزراعية داخل شقه بذات المنطقه ملك تامر عبد السلام صقر صاحب الشركة الدولية للاسمدة والمخصبات والزراعية  تقدر بحوالي ٢ طن ونصف مخالفان بذلك القانون رقم 53/1966 

تم إخطار مديرية الزراعة بالدقهلية وتحرر عن المحضر رقم ١٥٥٦  لسنة جنح مركز طلخا، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور