بدء المؤتمر الصحفي لإعلان وزارة استعداداتها لعيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفى لوزير والتجارة الداخلية لإعلان استعدادات الوزارة لعيد الأضحى المبارك وتوفير منتجات اللحوم بجانب إعلان نتائج مشروع جمعيتي للمرحلة الثالثة ومؤشرات المرحلة الرابعة من محددات استبعاد غير المستحقين من دعم البطاقات التموينية وفقًا لمؤشرات العدالة الاجتماعية.

ويحضر المؤتمر اللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ورؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية والشركة التابعة.

تكدس الأرز والمكرونة والفول بمخازن التموين.. والوزارة تجبر المواطنين على شرائه

وكانت وزارة التموين أكدت أن عملية استبعاد الفئات غير المستحقة للدعم اعتمدت على بعض المؤشرات التي تفيد بأنهم غير مستحقين للدعم، منها: أصحاب الدخل الحكومي المرتفع، أو من لديه مرتب تأميني مرتفع، أو من يسددون قيمة مضافة مرتفعة من أصحاب الأعمال، وكذلك أصحاب الصادرات والواردات المرتفعة.

وأشارت إلى دخول المحددات الخاصة باستبعاد غير المستحقين في المراحل الثلاثة السابقة ضمن المرحلة الرابعة أيضًا، ومنها: من يقوم بدفع مصاريف مدارس أكثر من 30 ألف جنيه لطفل واحد، وكذلك من يدفع متوسط مصاريف مدارس 20 ألف جنيه لأكثر من طفل في المدارس، أو من يمتلك حيازة زراعية 15 أفدنة فأكثر، وكذلك من يدفع ضرائب 100 ألف فأكثر، أو من أصحاب شركات رأس مالها 10 ملايين جنيه فأكثر أو من يملك أكثر من سيارة موديل 2011 فأعلى، وسيارة موديل 2015 فأعلى، وكذلك من تكون لديه فاتورة التليفون المحمول بأكثر من 800 جنيه شهريًا، ومن يستهلك فواتير كهرباء مرتفعة تتخطى الــ 1000 كيلو وات، وأصحاب الوظائف العليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق