اختبارات القدرات – “تباعا” اعرف اختبارات القدرات للثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم طلابنا الذين قاموا بأداء اختبارات القدرات اختبارات القدرات والتي يتم الإعلان عنها عبر رابط الإلكتروني حيث سيتم الإعلان عن نتيجة اختبارات القدرات وذلك عبر رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق للكليات التي يشترط القبول بها النجاح في اختبارات القدرات.

نرصد لكم طلابنا نتيجة اختبارات القدرات للكليات (الفنون الجميلة والفنون التطبيقية بالإضافة لكليات التربية الرياضية والنوعية والتربية الموسيقية) حيث الاستعلام عنها عبر بوابة التنسيق برقم الجلوس.

نتيجة اختبارات القدرات 2019

انتهى طلاب من أداء اختبارات القدرات في بعض الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها وذلك وفقا للمواعيد التي أعلنت من قبل الكليات، وبناء عليه يترقب الطلاب نتيجة اختبارات القدرات للثانوية العامة لهذا العام والتي تمكنهم من الالتحاق بالكلية المرغوبة بعد اجتياز هذه الاختبارات.

وقد استقبلت الكليات الطلاب الراغبين في أداء امتحانات القدرات 2019 التي تتم تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس فضلا عن المقابلات الشخصية للطلاب.

بوابة الحكومة المصرية

هناك بعض الكليات التي تقوم بإعلان نتيجة اختبارات القدرات بها خلال 48 ساعة من أداء الاختبارات مثل كلية الإعلام جامعة القاهرة حيث يتم تصحيح أوراق الإجابة إلكترونيا وإدخال نتيجة الطالب على موقع التنسيق وتكون النتيجة في صورة (لائق وغير لائق)، وهناك كليات أخرى يتم الاستعلام عن نتيجة اختبارات القدرات بها عبر موقع التنسيق الإلكتروني وهو بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

رابط بوابة التنسيق

يتم الاستعلام عن نتيجة اختبارات القدرات فور إعلانها عبر بوابة الحكومة المصرية

tansik.egypt.gov.eg/application

أو من هنا

سنقوم بإعلامكم بنتيجة اختبارات القدرات للكليات هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق