تقليل الاغتراب – “بالتفصيل” موعد التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتعرف معكم طلاب هذا العام على موعد تقليل الاغتراب لمعرفة موعد التحويل بين الكليات وذلك بعد إعلان المرحلة الأولى للثانوية العامة، حيث تم الإعلان رسميا عن فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات وذلك بعد أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية قريبا حيث سيتم فتح باب التحويل لتقليل الاغتراب للمرحلتين معا.

نتابع معكم طلابنا خلال الفترة القادمة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة والذي من المقرر أن يبدأ فيه الطلاب تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني في يوم الأربعاء القادم الموافق 31 يوليو تمهيدا لإعلان نتيجة المرحلة بعد ذلك وفتح الباب رسميا أمام الطلاب لتقليل الاغتراب 2019.

تقليل الاغتراب 2019

أعلن الدكتور “خالد عبد الغفار” خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة أنه من المقرر فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب بين الكليات أمام الطلاب بعد انتهاء تنسيق المرحلة الثانية وإعلان النتيجة حيث يتم فتح الباب للتحويلات أما طلاب المرحلتين معا، على أن تعلن نتيجة تقليل الاغتراب في حدود نسبة 10% المقررة ليتم بعد ذلك فتح باب التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب بعد تنسيق المرحلة الثالثة.

التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب

سنتابع معكم طلابنا الراغبين في التحويل بين الكليات عملية تقليل الاغتراب خلال الفترة القادمة بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية والتي من المتوقع أن تكون خلال منتصف أغسطس حيث تبدأ بعدها مباشرة عملية التحويل بين الكليات.

رابط بوابة الحكومة المصرية لتقليل الاغتراب

يتم التقديم  والتسجيل عبر رابط بوابة الحكومة المصرية لتقليل الاغتراب عبر هذا الرابط

tansik.egypt.gov.eg/Application/Default.aspx

من المقرر انطلاق عملية التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية حيث سيتم التحويل لطلاب المرحلتين معا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق