رابط “admission.gov.sd” لإعلان نتايجة القبول في جامعات السودان برقم استمارة التقديم بعد قليل

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعزائي الطلبة والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية السودانية، يسعدنا اليوم أن نلتقي بكم لمتابعة أخبار القبول بالمرحاة الجامعية للعام الدراسي -، حيث عقب الانتهاء من إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية، تم التقدم عبر موقع وزارة التعليم العالي بالسودان للدخول للمرحلة الجامعية، وقد تحدد اليوم السبت 3 أغسطس الإعلان عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية في حدود الساعة العاشرة صباحاً.

لحظات ويتم الكشف عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية، ويتعرف كل طالب على الجامعة التي سيلتحق بها حسب مجموع درجاته، ومن المتوقع أن ترتفع قليلاً نسب الدخول للجامعات بالسودان لإرتفاع نسبة النجاح بالثانوية هذا العام.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019-2020

رابط التعرف على نتيجة القبول بجامعات السودان

  • الدخول على موقع “admission.gov.sd” برقم استمارة التقديم.
  • التعرف على دليل القبول بطريقة “ملفات pdf”.

موعد إعلان نتيجة القبول لجامعات السودان

يبحث العديد من الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية، بصفة يومية عن أخبار موعد إعلان نتيجة القبول بالمرحلة الجامعية، وقد تحدد أن يكون اليوم السبت 3 أغسطس، هو الموعد الرسمي لإعلان النتائج برقم استمارة التقديم، ونحن متواجدون للتعرف على النتائج ولحظة إعلانها ومعرفة نسب القبول، والذي سيتم توضيح هذه النقاط في مؤتمر صحفي بحضور التعليم العالي.

وحالة من الترقب والقلق تحيط بنتيجة القبول بالجامعات السودانية، حيث تم غلق باب التقديم في 25 يوليو الماضي، ومنذ ذلك التاريخ والجميع ينتظر التعرف على الجامعة التي سيلتحق بها، مع توقعات بإرتفاع نسب القبول عن العام الماضي، مما يثير حالة من القلق لما ستكون عليه نسب القبول لهذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق