“التنظيم والإدارة” تعلن عن فتح باب التقدم للالتحاق بالتدريب الصيفي للطلاب

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، عن انطلاق الموقع الإلكتروني لتسجيل التقديم للالتحاق بالتدريب الصيفي لطلاب الجامعات المصرية الحكومية داخل الجهاز، على موقع http://Internship.caoa.gov.eg، ومن المقرر أن يتم البدء في التدريب يوم 17 أغسطس المقبل، ويستمر لمدة شهر.

وأشارت بيانات الجهاز، إنه تم توفير مائة فرصة تدريبية للطلاب بكليات الاقتصاد والعلوم السياسية، والإعلام، والحاسبات والمعلومات، والحقوق، والتجارة، والخدمة الاجتماعية، والكليات النظرية، وذلك للتدريب على أعمال الجهاز، وسوف يتم منح الطلاب شهادة التدريب من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بعد اجتياز التدريب.

ويجب على الطالب أن يقوم بملء بيانات الطلب أثناء التقديم، والتي تتضمن البيانات التعريفية الأساسية، وتحميل صورة شخصية، وتحميل صورة بطاقة الرقم القومي، وتحميل السيرة الذاتية، وسوف يتم القبول بأسبقية الحجز.

جديرًا بالذكر، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يؤكد أن هذا التدريب في إطار تفعيل قرار وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بشأن نظام تدريب الشباب في الجهاز المركزي الإداري للدولة، وتدريبهم، وربط العملية التعليمية بالحياة العملية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق