هاجر سعد الدين: إذاعة القرآن الكريم تسير على النهج السليم وتتسم بالريادة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت الدكتورة هاجر سعد الدين، رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق، أن الوازع الديني موجود لدى المصريين بالفطرة، ولا يمكن أن يقل أبدا في النفوس أو يتحول إلى أي وازع آخر، والدليل على هذا لجوء إذاعات المنوعات الأخرى إلى استضافة برامج متخصصة دينية ضمن خريطتها البرامجية، مشيرة إلى أن إذاعة القرآن الكريم لها دور كبير في تلبية احتياجات المواطنين الدينية وتثقيفهم بالمعلومات التاريخية الإسلامية، وتزودهم بتفسيرات الآيات القرآنية، والأحاديث النبوية الشريفة.

د. هاجر سعد الدين: الفضائيات الدينية تتعامل بمنطق "البيزنس" وتبحث عن الإثارة

وأضافت "سعد الدين" لـ«»، أن إذاعة القرآن الكريم لا تزال تسير على النهج السليم وتتسم بالريادة، وهذا ما أثبتته بحوث تم إجراؤها على المستمعين، والتي أكدت تقدم وتفوق إذاعة القرآن الكريم على الإذاعات الأخرى، كما أن برامج الإذاعة كافة تتلقى الكثير من التفاعلات الجماهيرية من خلال الرسائل النصية أو المكالمات التليفونية، وهذا يثبت كذلك تفوق الإذاعة ونجاحها.

وعن البرامج الدينية الجديدة على الإذاعات الأخرى، أكدت الدكتورة هاجر أن هذا لم يؤثر على الإقبال على إذاعة القرآن في شيء، لافتة إلى أن إذاعة القرآن الكريم محتفظة بجمهورها بل إنه يزداد يوما بعد يوم.

وتابعت: "لكي تواصل إذاعة القرآن ريادتها وتصل إلى العالم كله تحتاج إلى أن تتحرك برشاقة أكثر، وتتوسع في برامجها أكثر وأكثر، مع مراعاة أن يكون محتوى تلك البرامج مواكبا للأحداث".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق