موقع دعم بطاقات | تعرف على نتائج تظلمات وإضافة المواليد الجدد وتحديث البيانات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موقع دعم بطاقات وكيفية الاستعلام عن التظلمات، حيث تتيح وزارة التموين المصرية تقديم التظلمات على رفع الدعم، وذلك بعد أن قامت الوزارة بوضع محددات لرفع الدعم، وذلك للمرحلة الثالثة وبعدها يتم تقديم التظلمات حسب المدة المحددة، ثم يهتم المواطن المصري بمعرفة التظلم على الموقع، وسنقدم لكم خطوات تحديث بطاقات التموين، وإدخال البيانات الجديدة، أما الأشخاص المرفوعين من دعم بطاقات التموين، فيتم إيقاف بطاقتهم في حالة عدم قبول التظلم أو عدم تقديمه في الأساس.

وسيتم إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين في شهر أكتوبر ، وذلك بعد إنتهاء فلترة البطاقات من غير مستحقين الدعم، والإنتهاء من نتائج التظلمات ورفع الدعم عن غير المقبولين، وإضافة التظلمات المقبولة مرة أخرى.

إدارة دعم مصر

موقع دعم مصر بطاقات التموين

شاهد: خطوات تقديم تظلم التموين.

ومن خلال الموقع الإلكتروني للتموين، يمكن للمواطن الإستعلام عن نتيجة التظلمات والبطاقة، وذلك  كالتالي:

  • كتابة رقم بطاقة التموين.
  • كتابة الرقم القومي.
  • كتابة المحافظة.
  • الضغط على عرض.

تظلمات التموين

في حالة استبعاد المواطن عن الدعم يظهر له في أسفل كوبون الخبز، بأن البطاقة مستبعدة من الدعم مع السبب، ولكن لا يتم إيقافها فورا، بل يتيح للمواطن تقديم تظلم مع كتابة السبب، ويمكن للمواطن صرف التموين حتى الإنتهاء من النظر في تظلم التموين.

خطوات تحديث بطاقة التموين

يمكن للمواطن المصري تحديث بطاقات التموين من خلال خطوات معينة وهي:

  1. قم بالدخول على موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg.
  2. إختيار الخانة الثانية وهي حدث بياناتك.
  3. كتابة رقم البطاقة والرقم القومي والمحافظة.
  4. يقوم الشخص بتحديث بيانات المقيدين، وباقي البيانات الأخرى المطلوبة.
  5. في النهاية يظهر للشخص بيانات البطاقة قبل وبعد التحديث، ويقوم المواطن بعد ذلك بعمل حفظ.

والجدير بالذكر بأن محددات إستبعاد الدعم للمرحلة الثالثة، كملت المرحلتين السابقتين، ومنها إذا كانت مصاريف المدارس الخاصة للفرد الواحد في العيلة، من 30  ألف وأكثر، وجود حيازة زراعية لملكية أكثر من 10 أفدنة، أصحاب الشركات التي يزيد رأس مالهم عن 10 مليون جنيه، ومن يمتلكون أكثر من سيارة أعلى من موديل 2011 وأعلى من موديل 2015، ومن خلال موقع دعم مصر بطاقات التموين، يمكنك التعرف على كافة الخدمات والاستعلامات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق