“مصدر بالطيران” يكشف عن حقيقة قرار زيادة رسوم المغادة من المطارات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني، أن قرار زيادة رسوم المغادرة من المطارات تم الإعلان عنه مسبقًا، وهو يخص المطارات الداخلية فقط، ولا يتم تطبيقه على مطار القاهرة.

وأضاف المصدر، أن قرار زيادة رسوم المغادرة من المطارات مطبق بالفعل منذ 2014، وقد تم إقرار الزيادة من خلال اللجنة العليا للتسعير، والتنسيق مع وزارة السياحة، وكان قد تم الاتفاق على الزيادة المطروحة وتطبيقها بداية من الجدول الشتوي الجديد، أي بمنتصف شهر نوفمبر المقبل.

ووفقًا لذلك، قامت وزارة الطيران المدني بنشر القرار الجديد بجريدة الوقائع الرسمية المصرية قبل القرار بأربعة أشهر، وأشار المصدر أنه لن يتم تحصيل تلك الرسوم من الراكب، وإنما سيتم تحصيلها من شركات الطيران.

وكانت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت زيادة رسوم المغادرة، التي تحدث بشكل غير مباشر لكل راكب، سواء للرحلات الدولية أو الرحلات الداخلية من المطارات المصرية، لتكون الزيادة من 20 دولار إلى 25 دولار بزيادة 5 دولارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق