أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

"بعد الصحوة الأخيرة ".. كولر يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي

"بعد الصحوة الأخيرة ".. كولر يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي
"بعد الصحوة الأخيرة ".. كولر يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الرسالة الموجهة للاعبي الأهلي على هامش مران اليوم الخميس.

رسالة كولر للاعبي الأهلي عقب المران

وقال كولر للاعبي الأهلي خلال جلسته معهم:" يجب أن نركز بشكل أكبر في المرحلة المقبلة ونعمل على تصحيح الأخطاء التي نعاني منها، و»مش معنى إن أحنا بنكسب إنه لا يوجد لدينا أخطاء هناك أخطاء لا زالت موجودة".

وأضاف مارسيل كولر للاعبين:"لسه بدري قوي إن أحنا نقول إن الأهلي رجع لسابق عصره، أنا أشاهد مباريات الفريق منذ عدة سنوات وأقارن بين الأوضاع وأرى أن الفريق كان أفضل في فترات سابقة مما هو عليه الآن".

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره نادي طلائع الجيش في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر اقامتها مساء الثاني من ديسمبر المقبل 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر