“وزارة الأوقاف” تكشف عن حقيقة إلزام المصلين بدفع فواتير الكهرباء والمسياه للمساجد

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة الأوقاف، للتأكد من الأنباء التي تفيد بأن وزارة الأوقاف أصدرت قرارًا يلزم المصلين بدفع فواتير المياه والكهرباء للمساجد، وقد نفت الوزارة تلك الأنباء.

وأكدت وزارة الأوقاف، أنه لا صحة مطلقًا لما يتردد من أنباء تفيد بإلزام المصلين بدفع فواتير الكهرباء والمياه الخاصة بالمساجد، لافتة أن مصروفات المياه والكهرباء للمساجد تتحملها الوزارة كاملة، ولا يتم تحصيلها من المصلين بالمساجد، وشددت على أن كل ما يثار من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وتستهدف إثارة البلبلة وغضب المواطنين.

وفي سياق متصل، أكدت وزارة الأوقاف، أنها تسعى إلى ترشيد الكهرباء في المساجد، ولذا تم الاتفاق مع وزارة الكهرباء، ليتم تركيب عدادات ذكية مسبقة الدفع بالمساجد، والتي يتم شحنها بالكروت.

وتناشد وزارة الأوقاف المواطنين بعدم الانسياق خلف الشائعات المغرضة، والأنباء المضللة، والتي تستهدف إثارة وغضب المواطنين والرأي العام، وأنه يجب التأكد من الأنباء من الجهات المعنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق