أخبار عاجلة
الكونجرس يدرس تشريعًا لحظر DJI -

الأمم المتحدة تدعم جهود مصر.. رسائل مهمة من سامح شكرى وجوتيريش عن توصيات cop27 (إنفوجراف)

رسائل مهمة بعث بها وزير الخارجية سامح شكري، خلال مؤتمر صحفى على هامش قمة المناخ مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إذ قال إن هناك عدة دول قدمت التزامات لدعم مواجهة تغيرات المناخ.

 

وأضاف وزير الخارجية أن هناك أهمية التحرك بشكل جماعي لمواجهة التغيرات المناخية، لافتا إلى أنه يجب توفير الدعم المالي لتعويض الخسائر والأضرار الناجمة عن التغيرات المناخية.

 

وأشار وزير الخارجية إلى أنه تم إحراز المزيد من التقدم في قمة المناخ ويتضح لنا في هذه المرحلة المتقدمة في عمل قمة المناخ أنه لا زال هناك من القضايا التي لا زالت مفتوحة والتي يتم مناقشتها في الأطراف، وفى السابع والثامن من نوفمبر التقى قادة العالم وقدموا دعما كبيرا في مواجهة التغير المناخى وهذا يؤكد أن الدول ملتزمة ولها إرادة في هذه القضية وقدمت الدعم والالتزامات لمكافحة المناخ، وهذه الالتزامات تحتاج لتنفيذها الأمس واليوم.

 

 


رسائل مهمة من سامح شكرى وجوتيريش عن مفاوضات وتوصيات cop27 بشرم الشيخ
رسائل مهمة من سامح شكرى وجوتيريش عن مفاوضات وتوصيات cop27 بشرم الشيخ

سامح شكرى وزير الخارجية ورئيس مؤتمر المناخ
سامح شكرى وزير الخارجية ورئيس مؤتمر المناخ

 

أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة
أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ شمال سيناء يفتتح مدرستي التلول البحرية وسلمانة الثانوية العامةالسبت 27/أبريل/2024 - 02:54 م قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات، السبت، بافتتاح مدرستي التلول
التالى برنامج اليوم الواحد، بني سويف تستقبل 42 سائحًا لزيارة المعالم الأثريةالسبت 27/أبريل/2024 - 02:40 م استقبلت محافظة بني سويف، فوجًا سياحيا قوامه 42 من أعضاء نادي الشمس، وذلك تفعيلاً للبروتوكول المُوقع بين المحافظة وإدارة السياحة.