ضبط مشغولات ذهبية بحوزة راكبة قادمة من إيطاليا بمطار العرب"صورة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبطت جمارك مطار العرب برئاسة محمود فرغلي مدير عام جمارك الموانئ الجوية من ضبط محاولة تهريب جمركى لكمية من المشغولات الذهبية بحوزة راكبة قادمة من إيطاليا، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأفاد مصدر، أنه بناء على إخبارية تم الاشتباه في الراكبة أ. ع. ب القادمة على رحلة طائرة خطوط العربية القادمة من برجاموا - إيطاليا، وتم تمرير حقائبها على جهاز فحص الأمتعة (X-ray) بمعرفة طاقم الفحص بالأشعة المكون من محمد على عطية وكريم محمد على، تحت إشراف مدير الفحص بالأشعة إسلام قبارى فتم تأكيد الاشتباه، وبالعرض على أحمد وهبة الأزهرى مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة جمركية لتفتيش أمتعتها بكل دقة تضم في عضويتها كلًا من محمد حلمى وخالد عبد العزيز وجورج شاكر ودينا إبراهيم مأموري الحركة تحت إشراف رئيس الوردية مستور أبوتلات، وبتفتيش الراكبة ذاتيًا داخل غرفة مخصصة لتفتيش السيدات بمعرفة دينا إبراهيم مأمور الحركة عثرت على كمية من ذات الصنف على جسم الراكبة أسفل ملابسها، وبتجميع ووزن المضبوطات تبين أنها تزن 475 جراما تقريبًا، وبلغت قيمة المضبوطات 285000 جنيه.

ضبط 20 هاتف آيفون بحوزة راكب قادم من الإمارات

قرر محمود فرغلي مدير عام الموانئ الجوية اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط وتحريز المضبوطات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق