Recognize على موعد “ الدبلومات الفنية” والكليات المتاحة لطلاب الدبلوم “تجارى . صناعى. زراعى. فندقى. تمريض” – نظام الثلاث والخمس سنوات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تنسيق الدبلومات الفنية 2019- 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية “تجارى، صناعى، زراعى، فندقى، تمريض”- نظام الثلاث والخمس سنوات  انتهى طلاب الدبلومات الفنية من اداء كافة امتحان المواد المقررة عليهم في العام الدراسي  2018 – في مطلع شهر يونيو الماضي، وظهرت النتيجة في 1 يوليو وبدأ الجميع فترة انتظار موعد ظهور الدبلومات الفنية 2019 والمقرر أن يتم الإعلان عنه عبر  بوابة الحكومة المصرية الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الثانوي الفني

موقع الإلكتروني

بوابة الحكومة المصرية الالكترونية، رابط بوابة الحكومة المصرية لتنسيق الشهادات الفنية 2019 من هنا حيث يبدا تنسيق الخاص بالدبلومات  الفنية 2019 بعد تنسيق المرحلة الأولى والثانية للثانوية العامة لينطلق بعدها تنسيق المرحلة الثالثة مع تنسيق الدبلومات الفنية 2019 حيث يبدا تساؤل الكثير عن الكليات المتاحة لطلاب  لمعرفة ما هي فرصهم في الالتحاق بإحدى الكليات، وسنوضح لكم في السطور التالية موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2019 كما سنعرض لكم قائمة بالكليات والمعاهد المتاحة لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية 2019، فتابعونا..

تنسيق الجامعات الخاصة ٢٠١٩ بمصر من بوابة الحكومة المصرية|مصاريف الجامعات الخاصة 2019- 2020

 موعد وتوقعات تنسيق الدبلومات الفنية 2019+شروط التحاق الطلبه بالكليات والمعاهد+الاوراق المطلوبة

تنسيق الدبلومات الفنية 2019

تنسيق الدبلومات الفنية 2019

 

مواضيع هامة لطلاب ومايعادلها من الشهادات المعتمدة:

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2019

تنسيق الدبلومات الفنية 2019-2020 والكليات المتاحة عبر بوابة الحكومة المصرية من المتوقع أن يتم الإعلان عن تنسيق الدبلومات الفنية 2019 في منتصف شهر أغسطس المقبل وبعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 لتبدأ بعدها أعمال تنسيق الدبلومات الفنية 2019 وتستمر لمدة اسبوع متواصل ومن المقرر أن تمتد فترة تنسيق الشهادات الفنية لتكن أسبوعين كاملين، إلى أن يتم فرز وتعديل طلبات الطلاب على الموقع، ويقوم التقديم من خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية المخصص لاستقبال طلبات تنسيق المرحلة الثانوية سواء العامة أو الفنية أو طلاب الأزهر الشريف، وفي النهاية يتم اعتماد النتائج من قبل الدكتور طارق شوقي وزيرة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلانها رسميًا للطلاب.

شروط التقديم فى إمتحان معادلة كلية تجارة لطلبة الدبلومات الفنية 2019 – موعد التقديم والأوراق المطلوبة

تنسيق الدبلومات الفنيه للعام الدراسي 2019/2020

تنسيق الدبلومات الفنية 2019

أعلنت أحد المصادر في وزارة التعليم العالي أنه تم وضع حد أدنى لتنسيق الدبلومات الفنية 2019 لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات على أن يكون الحد الأدنى للتنسيق هو 60% للشعبة التجارية أو الصناعية أو الزراعية أو السياحة والفنادق، كما تم الإعلان عن الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب التعليم الفني 2019، ويشغل طلاب التعليم الفني حوالي 10% من مقاعد الجامعات والمعاهد الخاصة، وإليكم قائمة بالكليات المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية 2019:

  • كلية الهندسة.
  • كلية التربية.
  • كلية التجارة.
  • كلية الاثار.
  • كلية الزراعة.
  • كلية الاقتصاد المنزلى.
  • المعهد الفنى الصحى.
  • كلية الحقوق.
  • كلية التكنولوجيا والتنمية .
  • كلية التعليم الصناعى.
  • كلية السياحة والفنادق .
  • كلية التربية النوعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق