بعد نشر مرتضى منصور صورها مع كهربا.. ما لا تعرفه عن ليلى شندول

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حظيت الإعلامية التونسية ليلى شندول بالكثير من الضجة عقب نشر مرتضى منصور، رئيس نادي ، صورة لها مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادى الزمالك، وأوضح أن الصورة ملتقطة بالتزامن مع معسكر الفريق، وقال: "كهربا كان يقضي أوقاته مع الفتيات وسكران، ولا يصح أن يكون لاعب كرة".

ونفت ليلى شندول لــ" صدى البلد" هذه العلاقة، مؤكدة أنه كان صديق خطيبها فى ذلك الوقت وأنها لا تربطها به أى علاقة، لافتة إلى أن الصورة قديمة وأن تصريحات رئيس نادى الزمالك أزعجتها كثيرًا، خاصة أنها على وشك الارتباط ولا تحب أن تكون حياتها الشخصية مثار حديث للجميع.

جدير بالذكر أن الإعلامية ليلى شندول تحب الرسم من صغرها، ثم انتقلت للعمل كموديل، وأنشأت مدرسة للموديلنج في الأردن، ودرست القانون فى فترة من الفترات، وكانت تتمنى أن تكون رئيسة محكمة.

- تزوجت بعد قصة حب من رجل مسيحي، وأسلم بعد زواجهما، وهو ما رفضته عائلته، ودام زواجها 13عامًا، نتجت عنها ولادة ابنها ريان الذى كرست له كل اهتمامها، وتحاول أن تبعده عن الإعلام خوفًا عليه من الحسد.

- قدمت برنامج "النص الحلو" على "دريم"، بالاشتراك مع الإعلامية نهلة عامر، كما قدمت برامج أخرى على نفس الفضائية منها برنامج "هي"، و"آنساتي سيداتي".

- رفضت قانون المواريث ولم توافق عليه لأنها مسلمة وهذا غير موجود فى الشرع أو فى الدين.

-خاضت تجربة التمثيل بناءً على رغبة أحد أصدقائها المنتج محمد أمين، وجسدت دورا صغيرا أمام طلعت زكريا وشاركت فى المسلسل الأردني "جنون الشهرة".

- تحب الأكل التونسي فقط، ولا تحب الطعام المصرى كثيرًا ولا تتناول كثيرا من الطعام وتحرص على الرياضة حفاظًا على رشاقتها.

- تستعد لإتمام زواجها فى الفترة المقبلة والتحضير لأعمال جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق