تفاصيل خطة جامعة أسيوط لتطوير الأنشطة الطلابية بالعام المقبل (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط وضع الأنشطة الطلابية في مقدمة أولويات الجامعة إيمانًا منها بدور النشاط في صقل شخصية الطلاب وفتح مداركهم واكتمال تأهيلهم على النحو الأمثل، وهو ما يأتي متزامنًا مع ما تقدمه الجامعة من خدمات تعليمية وتدريبية وفكرية وثقافية.

جاء ذلك في خلال زيارته لكلية الآداب لتفقد أعمال تطوير مسرح الكلية والجاري استكمالها على قدم وساق للانتهاء من تجهيزاته قبل بداية العام الجامعي المقبل وجاءت جولته التفقدية بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد صابر عميد كلية الآداب وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وأعلن رئيس جامعة أسيوط بدء وضع خطة شاملة لتطوير الأنشطة الطلابية والتوسع في مجالاتها وجذب مزيد من القاعدة الطلابية للانخراط فيها، وهو ما يأتي في أعقاب النجاح الذي حققته الجامعة في تنظيم عدد من الأنشطة والمحافل الطلابية المتميزة والتي يأتي في مقدمتها ملتقى أسبوع الشعوب الأول لجامعة أسيوط والذي من المقرر أن يشهد العام الجامعي / 2020 انعقاد النسخة الثانية منه.

ومن جانبه أوضح الدكتور شحاته غريب إلى أن العام الجامعي المقبل سوف يشهد انضمام مسرح كلية الآداب لوحدات الجامعة المسخرة لخدمة الأنشطة الطلابية بمختلف مجالاتها والجاري تجهيزه وفق أحدث نظم الصوت والضوء والديكور لإثراء الحركة الفنية والمسرحية داخل الجامعة، كما جار تطوير مسرح النيل للأنشطة الطلابية وتحويله إلى مركز النيل للتنوير والإشعاع الثقافي والحضاري وذلك لدعم الحركة الثقافية بين أبناء الجامعة من الطلاب بمختلف الكليات.

وأضاف عميد كلية الآداب أن زيارة رئيس جامعة أسيوط شملت كذلك تفقده لأعمال تجديد وتطوير البنية التحتية وجدران مباني الكلية والتي بدأت أعمالها في الإجازة الصيفية بناء على توجيهات رئيس الجامعة والتي شدد خلالها على ضرورة الحفاظ على الطابع المعماري والأثري المميز لمقر الجامعة القديمة بمنطقة الوليدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق