ليلى عبد المجيد: الرئيس يهتم بتطوير قدرات الشباب من خلال تدريبهم المستمر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت ليلى عبد المجيد، أستاذ الصحافة والإعلام جامعة القاهرة، إن مؤتمرات الشباب مبادرة رائعة من الرئيس للتواصل مع قادة المستقبل.

وأضافت ليلى عبد المجيد أن هناك تطورا ملحوظا من مؤتمر للآخر حتى فى الشباب المتحدث نرى تطورا فى خلفية المعلومات لديهم وقدرتهم على العرض، لافتة إلى أن هؤلاء الشباب يشعرونها بأن هناك أمل فى المستقبل.

وأشارت ليلى عبد المجيد إلى اهتمام الرئيس بتطوير قدرات الشباب عن طريق اكاديمية الشباب والبرنامج الرئاسي ، وبالفعل نموذج المحاكاة للحكومة هذا المؤتمر مختلف وقوى عن السابق .

ونوهت ليلى عبد المجيد بأن فكرة إقامة المؤتمر كل مرة فى محافظة مختلفة يمكن الشباب فى كافة المحافظات والقطاعات من المشاركة فى المؤتمرات ، كما أن وجود شباب الأحزاب شئ إيجابى .

وأكدت ليلى عبد المجيد أن توصيات الرئيس فى المؤتمرات الستة السابقة كانت فى موضع التنفيذ ، ومبادرة اسأل الرئيس جعلت هناك تواصل بينه وبين الشباب.

وأشادت ليلى عبد المجيد بمشاركة الشباب فى التنظيم وأن مؤتمر الشباب خلق مجموعة مؤتمرات عالمية مثل مؤتمر الشباب الأفريقى ومنتدى شباب العالم مؤكدة أن إقامة المؤتمر فى العاصمة الادارية بمثابة تدشين لما يتم على أرض العاصمة الجديدة وقبل نقل أجهزة الدولة الإدارية لهذه العاصمة، نبني ونعمل فى المكان الذى نبنيه .

وتمنت ليلى عبد المجيد وجود تنوع أكثر فى الفئات التى تشارك ومن يأخذ الفرصة مرة يكتفى بذلك ويتاح لغيره هذه الفرصة لزيادة القاعدة الشبابية التى تحرص على هذه المشاركة فى هذه الأنشطة .

وأكملت ليلى عبد المجيد حديثها أن الأحداث الهامة ترتبط تغطيتها الإعلامية بوقت الحدث في جلسات المؤتمر تكون على الهواء وتكون هناك مناقشات حول ما أثير بها لكن عقب انتهائها يجب أن تكون القضايا التى أثيرت فى هذه المؤتمرات أجندة للحوار والمناقشة الجديرة طوال العام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق