أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

وزيرة الهجرة: ندرس وضع مدونة سلوك للمصريين بالخارج للوصول إلى جاليات قوية

وزيرة الهجرة: ندرس وضع مدونة سلوك للمصريين بالخارج للوصول إلى جاليات قوية
وزيرة الهجرة: ندرس وضع مدونة سلوك للمصريين بالخارج للوصول إلى جاليات قوية

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن هناك الكثير من الأفكار لوضع معايير للكيانات الخاصة بالمصريين بالخارج، وكذا مدونة سلوك، وتدرس الوزارة هذه الأفكار حاليا، للوصول إلى جاليات ناجحة وذات كيانات قوية.

 

أضافت السفيرة سها الجندي، في لقائها مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى، أن وزارة الهجرة يجب أن تتواصل باستمرار مع كل الجاليات المصرية بالخارج، أما فيما يخص الطلبة، تتواصل الوزارة معهم بشكل أكبير، قائلة: "نحن نوفر عروض عظيمة للأسر المصرية للنزول إلى مصر للتعرف على دولتهم".

 

وتابعت: "طلبت عروضا من وزير الطيران المدني، لسفر الطلاب إلى الصين الذين عادوا إلى مصر خلال فترة كورنا وإغلاق بكين أبوابها، ولكن بعد فتح الصين مرة أخرى طلبت المصريين مرة أخرى، وهنا جاء دور وزارة الهجرة لمساعدة الطلاب في تخفيض قيمة السفر إلى الصين عبر مصر للطيران".

 

وأكملت الوزيرة: "هناك مصريين بالخارج خضعوا لفرقة صاعقة أثناء نزولهم إلى مصر، وفرحوا كثيرا وقرروا دخول القوات المسلحة المصرية، بعدما شعروا بقيمة البلد والجيش المصري، وكذلك حرب أكتوبر".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 3 إسرائيليين فى انفجار مسيرة أطلقت من لبنان قرب كريات شمونة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*