أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

بايرن ميونخ يعلن جاهزية نجم الفريق قبل مواجهة برشلونة

بايرن ميونخ يعلن جاهزية نجم الفريق قبل مواجهة برشلونة
بايرن ميونخ يعلن جاهزية نجم الفريق قبل مواجهة برشلونة

 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عودة نجم الفريق واستعداده للمشاركة أمام نادي برشلونة الإسباني في المباراة المرتقبة من دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء 26 أكتوبر.

مولر يعود لتدريبات بايرن ميونخ ويتعافي من الإصابة

وعاد توماس مولر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، لتدريبات البافاري اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر، بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب مشكلة في المعدة.

وأكد طبيب الفريق إمكانية مشاركة توماس مولر في مباراة البايرن ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق 26 أكتوبر.

كما ذكر الطبيب عودة قائد الفريق وحارسه مانويل نوير الأسبوع المقبل أمام ماينز في الدوري الألماني بعد تعافيه من إصابته في الكتف.

وضمن بايرن ميونخ التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر مجموعته بـ 12 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث بـ 4 نقاط فقط.

ويذكى إن مولر سجل 8 أهداف خلال 8 مباريات واجه فيها الفريق الكتالوني، وقد شهدت 7انتصارات لفريقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعثة منتخب الناشئين تغادر اليوم إلى الجزائر للمشاركة في دورة شمال أفريقياالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:30 ص تغادر القاهرة اليوم الثلاثاء بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد ٢٠٠٨، في طريقها إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا التي تحتضنها الجزائر في الفترة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر