أخبار عاجلة

نجم الأهلي يحذر كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر

نجم الأهلي يحذر كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر
نجم الأهلي يحذر كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر

تحدث عادل عبد الرحمن نجم الأهلي والكرة المصرية الأسبق، عن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

 

تصريحات عادل عبد الرحمن

وقال عبد الرحمن في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: "المدربين الألمان لديهم قواعد الانتظام والالتزام أهم شيء لديهم، وعدم التغيير في عدد كبير من اللاعبين، ولما يكون فيه إخفاقات سنرى التغيير، أرى أن كولر كذلك، وقد يستغنى في السوبر عن لاعب من خط الهجوم، والبدء بثلاثي في الوسط، ولكن إصابة ديانج قد تعيقه عن تحقيق ذلك، ومن الممكن أن يلعب بثنائي في الوسط ويعطي تعليمات دفاعية للطرفين".

 

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: "كولر لا يغير في التشكيل وأيمن أشرف يعطي حرية لعلي معلول، علي معلول وأحمد فتوح أبرز مفاتيح لعب الأهلي والزمالك في مباراة السوبر".

وأكمل: "أحذر مارسيل كولر من الاستعجال للفوز بكأس السوبر لأن فيريرا ويعتمد على التفاصيل الصغيرة".

 

وواصل: "فيريرا لا يستطيع المخاطرة  هجوميًا أمام الأهلي، وكولر قد يفاجئه باللعب بنفس طريقته من خلال التحفظ دفاعيًا، ومن وجهة نظري المهارات الفردية قد تحسم كفة الأهلي على الزمالك، فمثلًا الأحمر يمتلك لاعبين مهاريين مثل أحمد عبد القادر".

 

وأتم: "أتوقع أن تحسم مباراة السوبر بكرة ثابتة، الأهلي متألق فيه، والزمالك يعتمد على الهجمات المرتدة وسيحتاج إلى الكرات الثابتة لحل أزماته في المباراة".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .