أخبار عاجلة

موعد انطلاق مباريات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد انطلاق مباريات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد انطلاق مباريات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

ينتظر محبو وعشاق البريميرليج في كل مكان، موعد انطلاق مباريات الجولة الثالثة عشر القادمة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل، خلال الأيام القليلة المقبلة.


-موعد انطلاق مباريات الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباريات الجولة القادمة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 29 أكتوبر الجاري الموافق السبت المقبل، والتي ستشهد مواجهات قوية، وتعد أبرزهم مباراة مانشستر سيتي، مع نظيره فريق ليستر سيتي، والتي ستنطلق في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ومباراة تشيلسي مع برايتون، في الرابعة عصرا.

 


كما سيواجه فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، نظيره فريق ليدز يونايتد، في نفس اليوم، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ولازال فريق أرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 28 نقطة، وسط منافسة كبيرة وقوية بينه وبين فريق مانشستر سيتي، الذي يأتي في الوصافة برصيد 26 نقطة أي بفارق نقطتين فقط.


-القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي


والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباريات البطولة عبر شاشاتها المختلفة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليأس خيانة، الأندية السعودية تواصل مطاردتها للاعب برشلونةالخميس 28/مارس/2024 - 05:40 ص تواصل الأندية السعودية مطاردة البولندي ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، من أجل الحصول على خدمته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب