أخبار عاجلة

بإطلالة شبابية.. هاجر أحمد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

 

شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة الفنانة هاجر أحمد عبر إلانستجرام 

 

وظهرت الفنانة هاجر أحمد بإطلالة شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني، مرتدية بنطلون لونه أحمر وجاكت لونه أسود يليق بهذه الإطلالة الجذابة وشعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك أب رقيق.

هاجر أحمد 

اخر أعمال الفنانة هاجر أحمد السينمائية 

 

وكانت قد شاركت الفنانة هاجر أحمد فى موسم عيد الفطر بفيلم "زومبى" أمام النجم على ربيع، وشارك في بطولة الفيلم على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

 

أحداث فيلم" زومبي "

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

 

فيلم عمهم بطولة الفنانة هاجر أحمد 


ويُعرض حاليا للنجمة هاجر أحمد فيلمها الجديد «عمهم» من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، وكل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

اخر أعمال الفنانة هاجر أحمد الدرامية 

 

وشاركت هاجر أحمد في مسلسل "أحسن أب" بطولة على ربيع، وأحمد فتحي، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامي مغاوري، أحمد جمال سعيد، أوتاكا، والمسلسل من تأليف أحمد محيى، ومحمد محمدي، وإخراج معتز التوني.

 

أحداث مسلسل "أحسن اب "

وتدور أحداث مسلسل "أحسن أب" عن شخص يدعى مختار وهو لص فاشل، يعلم بأنه يوجد مسابقة جديدة تنعقد في إحد الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية ويواجه العديد من المواقف الكوميدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام