أخبار عاجلة

خبير تحكيمي يوجه طلبا للجنة الحكام قبل انطلاق الدوري الجديد

خبير تحكيمي يوجه طلبا للجنة الحكام قبل انطلاق الدوري الجديد
خبير تحكيمي يوجه طلبا للجنة الحكام قبل انطلاق الدوري الجديد

 


وجه الخبير التحكيمي رضا البلتاجي، طلبًا للجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023، مشيرًا إلى أن  الجلسات التي يعقدها الإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، مع مسؤولي الأندية والإعلاميين قبل بداية الدوري مهمة مع انطلاق الموسم الجديد.

 

خبير تحكيمي يوجه طلبا للجنة الحكام قبل انطلاق الدوري الجديد

 

وأوضح البلتاجي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، أن كلاتينبرج قيمة كبيرة وله نجاحات مميزة سواء كحكم أو كمسئول تحكيمي في عدة دول سواء اليونان أو السعودية.

 

وأشار البلتاجي إلى أن التحكيم في مصر يحتاج لإعادة رؤية من الجماهير خاصة أن تقييم الحكم يأتي من نتيجة اللقاءات وليس الأداء الفني خلال المباراة.

 

 

وتابع:" عندما يخسر الأهلي والزمالك تتفجر الأزمات في وجه الحكم الذي يدير المباراة وهي نقطة سلبية في ثقافة التعامل مع الحكام رغم وجود أخطاء في مباريات للفرق الأخرى بالدوري".

 

وشدد على أن لجنة الحكام عليها توفير المستحقات المالية منذ بداية الموسم والعمل على تطوير الأداء التحكيمي في نفس الوقت مع مراعاة الشق المالي.

 

وأكد أن الحكام لديهم التزامات مالية ويجب توفير سبل الراحة لهم خاصة أن أغلبهم يعتمد بصفة رئيسية على مكافآت العمل في مجال التحكيم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من لؤي وائل بعد انتقاله للمستشفى بسبب فقدانه للوعيالسبت 20/أبريل/2024 - 12:15 ص لؤي وائل, أكد لؤي وائل لاعب المقاولون العرب، أنه يشعر بتحسن الآن بعد فقدان الوعي نحو ٤٠ دقيقة. ووجه لؤي وائل الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بعد اتصاله هاتفيا به للاطمئنان على حالته، كما وجه الشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة بلدية المحلة للوقوف بجانبه. وتابع لؤي وائل في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر