أخبار عاجلة
رحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوان -
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 25-2-2021 -

محافظ الوادي الجديد يُكرم مسعفين تقديراً لـ أمانتهم وتفانيهم في العمل

محافظ الوادي الجديد يُكرم مسعفين تقديراً لـ أمانتهم وتفانيهم في العمل
محافظ الوادي الجديد يُكرم مسعفين تقديراً لـ أمانتهم وتفانيهم في العمل
كرم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، مسعفين من العاملين بمرفق إسعاف المحافظة وذلك تقديرا لأمانتهم وتفانيهم في عملهم بعد قيامهم بتسليم مبلغ مالي كبير تم العثور عليه أثناء أداء عملهم، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.اضافة اعلان

وأكد الزملوط، حرص المحافظة على تسليط الضوء على النماذج المتميزة والمضيئة لتقديم القدوة والمثل في الإخلاص في أداء العمل وخدمة المواطن.

ومن ناحية أخرى، وجه المحافظ باستمرار متابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والجاهزية التامة بالمدارس والكليات استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الأول وذلك لضمان سلامة الجميع، كما شدد على تفعيل الرقابة على ظاهرة إلقاء المخلفات بالطرق والأحياء ومصادرة السيارات المخالفة التي يتم ضبطها للحفاظ على المظهر الحضاري للمدن.

وأكد الزملوط، على ضرورة تضافر الجهود في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية "حياة كريمة "لتطوير قري مركز الفرافرة البالغ عددها ٢٥ قرية ضمن ٥٠ مركز على مستوى الجمهورية مستهدف تطويرهم ورفع كفاءة، موجها بدعم ومتابعة جهود تنفيذ المشروع لتحقيق حياة أفضل للمواطنين.

وعلى جانب آخر، أكد الزملوطـ، أن خطة تطوير مجمع التمور التابع للمحافظة نجحت في زيادة حجم الصادرات من المنتجات بنسبة ٦٠ ٪، وذلك بالتزامن مع زيادة الطلب على هذه المنتجات بالأسواق المحلية والعالمية.

وأوضح أنه تم التعاقد على تصدير إنتاج المجمع لعدد من الدول العربية، فضلاً عن إتاحة العديد من فرص العمل للشباب على مدار العام وتطوير صناعة التمور بالمحافظة والاستفادة من القيمة الاقتصادية المضافة الناتجة عن هذه الصناعة.

محافظ الوادي الجديد يوجه بسحب الأراضي من الشركات غير الجادة

كما وجه المحافظ بتفعيل دور مركز التدريب المهني في تدريب الشباب على المهن الحرفية المختلفة وتأهيلهم لسوق العمل.

وأكد أحمد طليب مدير عام القوى العاملة بالمحافظة، أنه تم البدء في تنفيذ دورة تدريبية في مجال التوصيلات والتركيبات الكهربائية بمركز التدريب المهني بالخارجة بالتنسيق مع إدارة الصناعات الحرفية، والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر ويحصل المتدرب على مكافأة مالية بالإضافة إلى شهادة خبرة معتمدة بعد اجتياز الاختبارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس وزراء العراق: نرحب بالشركات المصرية ونقدم الدعم لها
التالى مدبولى يوجه بتوفير 500مليون جنيه تعويضات لسرعة تنفيذ مشروع تطوير الدائرى