أخبار عاجلة

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.. برقم الجلوس تعرف على النتيجة

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.. برقم الجلوس تعرف على النتيجة
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.. برقم الجلوس تعرف على النتيجة

ينشر" اليوم السابع" رابط موقع التنسيق الإلكترونى، الذى يتيح للطلاب التعرف على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية حيث أعلن مكتب التنسيق الانتهاء من ترشيح طلاب الدبلومات الفنية حيث تقدم إجمالى عدد (258028) طالبا وطالبة على موقع التنسيق الإلكترونى من الشهادات الفنية نظام (3- 5 سنوات) والمعاهد المتوسطة نظام السنتين بعد الثانوية.

وأوضح مكتب التنسيق، أنه بلغ عدد الطلاب المرشحين (255093) طالبا وطالبة وذلك طبقًا لترتيب رغباتهم ومجموع درجاتهم وفى حدود الأعداد المُقررة لكل شهادة وفى ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة فى هذا الشأن.

وأشار مكتب التنسيق إلى أنه استنفذ عدد (2935) طالبا وطالبة لتضمينهم رغبات لا تتناسب مع مجموعهم والحد الأدنى المعلن، وسوف يتم فتح موقع التنسيق الإلكترونى لهؤلاء الطلاب لتسجيل رغباتهم.

للاطلاع على النتيجة اضغط هنا..

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*