تأييد أحكام السجن المشدد 15 عاما لمتهمى حريق كفر حكيم

تأييد أحكام السجن المشدد 15 عاما لمتهمى حريق كفر حكيم
تأييد أحكام السجن المشدد 15 عاما لمتهمى حريق كفر حكيم

أيدت محكمة النقض حكم الجنايات بالسجن المشدد ١٥ سنة  وبراءة ٢ آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"حرق كنيسة كفر حكيم" في كرداسة ووضع المحكوم عليهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات، وبراءة كل من طارق إبراهيم أحمد وياسر سامي إسماعيل.اضافة اعلان

وكانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في طرة،  عاقبت ٧ متهمين بالسجن المشدد ١٥ سنة  وبراءة ٢ آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"حرق كنيسة كفر حكيم" في كرداسة ووضع المحكوم عليهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات، وبراءة كل من طارق إبراهيم أحمد وياسر سامي إسماعيل.

يشار إلى اتخاذ المحكمة لجميع الإجراءات القانونية الاحترازية من ارتداء الكمامات للمتهمين والتباعد الاجتماعي بينهم، وظهر المتهمون بإرتداء الكمامات وأخذ مسافات فيما بينهم داخل قفص الاتهام قبل النطق بالحكم.

وكان أفاد ممثل النيابة العامة ، بأن الشاهد في القضية الضابط أحمد جاد الله جميل يوسف، قد استشهد.

وقال ممثل النيابة: "النيابة العامة تنوه أن الشاهد المرحوم أحمد جاد الله جميل، قد استشهد وتحرر عن واقعة استشهاده القضية رقم 975 لسنة 2018، حصر أمن دولة عليا، التي قيدت بعد إحالتها للقضاء العسكري تحت رقم 160 لسنة 2018.

وكانت النيابة وجهت للمتهمين، تهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وإحراز أسلحة نارية وذخائر والشروع في القتل، فضلا عن إضرام النيران عمدًا في منشأة دينية، وقطع الطريق العام أمام حركة سير المواصلات العامة، ومقاومة السلطات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة: استهداف 6400 من مقدمي الخدمة الطبية ضمن برامج هارفارد الأمريكية
التالى ضبط متهم استولى على أموال اثنين مواطنين بزعم تسفيرهما للخارج