أخبار عاجلة
الأمير فيليب يقضي يومه التاسع في المستشفى -

ضبط تاجر أخشاب عرض نجله للبيع.. ومحاسب قدم نفسه لراغبي المتعة المحرمة

ضبط تاجر أخشاب عرض نجله للبيع.. ومحاسب قدم نفسه لراغبي المتعة المحرمة
ضبط تاجر أخشاب عرض نجله للبيع.. ومحاسب قدم نفسه لراغبي المتعة المحرمة
بررا الأمر بحاجتهم الماسة إلى المال.. هذا ما أقره متهمان في أقوالهم في التهم المنسوبة إليهم، حيث عرض أحدهم وهو تاجر أخشاب نجله الطفل الرضيع للبيع مقابل مبلغ مالي، فيما عرض الآخر نفسه لراغبي المتعة الحرام، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.اضافة اعلان

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحمل اسم أحد الأشخاص يُعلن من خلالها عن استعداده للتصرف بالبيع في (نجله، طفل رضيع) مقابل مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط صاحب الصفحة وبصحبته الطفل الرضيع حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، وتبين أنه صاحب محل أخشاب، مقيم بمحافظة الجيزة.

وأقر في أقواله بالمحضر الرسمي، بقيامه بعرض نجله للبيع على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقابل مبلغ مالي، وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية.

كما أضاف بقيامه بإنشاء تلك الصفحة لذات الغرض، وضبط بحوزته هاتف محمول خاص به ومحمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة بعملية البيع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق آخر، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي وجود إحدى الصفحات على أحد المواقع على "الإنترنت" لأحد الأشخاص يبدى من خلالها المعلن استعداده لممارسة أعمال الفجور.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديده وضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، وتبين أنه محاسب.

وأقر في محضر الشرطة بقيامه بإنشاء وإدارة الصفحة على هاتفه المحمول ومزاولة نشاطه الآثم، وعثر داخل هاتفه المحمول على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إخماد حريق في فدان بزراعات القصب بقنا
التالى القبض على شخص قتل بائع خضار بالوادى الجديد