أخبار عاجلة
هاني أبوريدة يحضر اجتماع IFAB اليوم أونلاين -
أسعار الدواجن اليوم الجمعة 5-3-2021 في الأسواق -
ديفيد هاربر يعلن تلقيه لمصل كورونا -
كلوب عن واقعة صلاح: لم يكن في يومه -

إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بتكثيف اللجان الدورية لرصد أي تعديات مخالفة وإزالتها في المهد واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وفرض سيادة القانون على الجميع.اضافة اعلان

وفي هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة مكبرة لإزالة حالتين تعدي على أرض خارج الحيز العمراني بمنطقة غرب غشام على مساحة  ١٥٠٠ متروتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ  ٨ قرارات إزالة لتعديات على ترعة الجزيرة السفلي أرض أملاك الدولة تمهيدا لتبطين الترعة وتأهيلها حفاظا على المياه من الهدر. 

وكانت تلك التعديات عبارة عن مباني بالدبش على جسر الترعة  بمساحة  ٥٦٠ متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكانت مراكز الشرقية قد قامت بعدة حملات حيث شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة إزالة لبناء مخالف بدون ترخيص بالمهد  بمنطقة كفر الحوت بمدينة فاقوس عبارة عن حفر قواعد مجهزة لصب قواعد خرسانية على مساحة 88 م. 

كما قامت رئاسه مركز ومدينة أبوحماد بحملة بالتنسيق مع قوات الشرطة لإزالة هنجر مقام بالمخالفة بحي المغازي بنطاق المدينة علي مساحه ٢ قيراط ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، كما تم تنفيذ إزالة لسور بالطوب الدبش بطول ٨٧ متر بناحيه عزبه حنا التابعه للمدينه ، فضلاً عن إزالة حالة تعدي بناحية قرية السناجرة التابعه للوحدة المحلية بالصوة  بمساحة قيراط عبارة عن مبنى بالطوب الدبش. 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالزوامل حملة لإزالة تعدي على الأرض الزراعية عبارة عن بناء بالدبش الأبيض بعزبة الورثة على مساحة ١٠٠ متر وتمت إزالة المخالفة في المهد وفرض سيادة القانون على الجميع .

وتمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بجانب سور مستشفى الأحرار على مساحة 150م.  

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بإزالة في المهد لحالة تعدي على الأرض الزراعية بالوحدة المحلية أولاد موسى عبارة عن بناء من الطوب الأبيض لسور من جهتين على مساحة 160 متر. 

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالجُديدة من التصدي لحالة تعدي بالبناء المخالف عبارة عن شدة خشبية لسقف الطابق الثاني العلوي بقرية الجديدة على  مساحة ١٤٤ متر ، وتم إزالة الشدة الخشبية. 

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصفط زريق ومسئول حماية الأراضي بشن حملة إزالة بصفط زريق ، و أسفرت عن  إزالة فورية في المهد لمبنى بالدبش على مساحة  ١٦ سهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعاون بين الإنتاج الحربى والعربية للتصنيع لتوفير مستلزمات مبادرة "حياة كريمة"