أخبار عاجلة

الداخلية تضبط 10 أطنان أحجار تحتوى على خام الذهب فى أسوان

الداخلية تضبط 10 أطنان أحجار تحتوى على خام الذهب فى أسوان
الداخلية تضبط 10 أطنان أحجار تحتوى على خام الذهب فى أسوان

نجحت أجهزة الامن بوزارة الداخلية، في ضبط 10 أطنان من الأحجار التى يستخلص منها خام الذهب فى أسوان، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب عن خام الذهب.

 

تمكنت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة أسوان بمديرية أمن أسوان، والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم من ضبط (سيارتين نقل) مُحمل عليهما (كمية من الأحجار التى يستخلص منها خام الذهب تزن حوالى10 أطنان تقريباً)، وذلك حال سيرهما بدائرة القسم، بداخلهما (4 أشخاص).

 

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا بقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن خام الذهب بقصد التربح، وأن الأحجار من متحصلات التنقيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء