أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تجديد حبس عصابة تزوير المستندات للعقارات المخالفة في أكتوبر

تجديد حبس عصابة تزوير المستندات للعقارات المخالفة في أكتوبر
تجديد حبس عصابة تزوير المستندات للعقارات المخالفة في أكتوبر
جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس تشكيل عصابي مكون من 3 أفراد، 15 يوما على ذمة التحقيقات متهمين بالإستيلاء على المال العام عن طريق تكوين تشكيل عصابي تخصص في إنهاء إجراءات تركيب عدادات الكهرباء للعقارات المخالفة بمدينة الشيخ زايد بمستندات مزورة مقابل الحصول منهم على مبالغ مالية.اضافة اعلان

كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاط المتهمين، وأمرت بسرعة ضبط، واحضار آخر اشترك معهم في الواقعة.

وتلقت مباحث كهرباء الجيزة تفيد قيام " 4 من موظفي الكهرباء، أحدهم سبق فصله " بتكوين تشكيل عصابي تخصص في استخدام خطابات مُزورة منسوب صدورها لجهاز مدينة الشيخ زايد، لاستكمال إجراءات تركيب عدادات كهرباء للعقارات غير المرخص لها باستكمال أعمال المرافق لوجود مخالفات في أعمال بنائها بمنطقة الياسمين بمدينة الشيخ زايد نظير تحصلهم على مبالغ مالية كبيرة من أصحابها، وأنهم قاموا بتركيب العدادات لـعدد" 4 "عقارات "محددة".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وألقي القبض على ثلاثة منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وقيامهم بتركيب عدد 106 عداد - داخل 43 عقار.

وعلى نفس السياق حجزت نيابة العجوزة موظفة بإحدى البنوك على ذمة التحريات متهمة بالنصب على مبالغ مالية من المواطنين بغرض توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة العقارات والمستلزمات الطبية مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنها لم تلتزم بذلك وامتنعت عن رد المبالغ المالية المستولى عليها .

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من 5 مواطنين، بقيام إحدى السيدات بتلقي مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها لهم في مجال تجارة العقارات والمستلزمات الطبية عقب إيهامهم بمنحهم أرباح مالية كبيرة وقامت بالاستيلاء على تلك الأموال لنفسها بالمخالفة للقانون.

وأسفرت جهود الإدارة عن صحة الواقعة، بقيام موظفة بأحد البنوك تتلقى مبالغ مالية من الشاكين بغرض توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة العقارات والمستلزمات الطبية مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنها لم تلتزم بذلك وإمتنعت عن رد المبالغ المالية المستولى عليها، فضلًا عن قيامها بترك محل إقامتها هربًا من ملاحقة ضحاياها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، أثناء تواجدها بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرير 11 محضراً لمقاهي وكافتريات مخالفة ومصادرة 150 شيشة بالقليوبية
التالى ابتداء من اليوم.. السكك الحديدية تخفض أسعار تذاكر القطارات الروسية