أخبار عاجلة

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمات

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمات
محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمات
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمات، وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، وأعضاء مجلس الإدارة الصندوق، لمناقشة أرصدة الحسابات بالصندوق للوقوف على الإيرادات والمصروفات.اضافة اعلان

ووافق المجلس علي دفع مبلغ قيمته مليون جنيه مستحقات لمحطات تمويل السولار بقرية أبو منقار من صندوق الخدمات بالمحافظة.

واكد الزملوط أن خطة تطوير مجمع التمور التابع للمحافظة نجحت في زيادة حجم الصادرات من المنتجات بنسبة ٦٠ ٪ ، وذلك بالتزامن مع زيادة الطلب علي هذه المنتجات بالأسواق المحلية والعالمية.

وأوضح أنه تم التعاقد على تصدير إنتاج المجمع لعدد من الدول العربية، فضلا عن إتاحة العديد من فرص العمل للشباب علي مدار العام وتطوير صناعة التمور بالمحافظة والاستفادة من القيمة الاقتصادية المضافة الناتجة عن هذه الصناعة.

ووجه الزملوط بتفعيل دور مركز التدريب المهني في تدريب الشباب علي المهن الحرفية المختلفة وتأهيلهم لسوق العمل، أكد أحمد طليب مدير عام القوى العاملة بالمحافظة أنه تم البدء في تنفيذ دورة تدريبية في مجال التوصيلات والتركيبات الكهربائية بمركز التدريب المهني بالخارجة بالتنسيق مع إدارة الصناعات الحرفية، والتي تستمر  لمدة ثلاثة أشهر. 

محافظ الوادي الجديد يتفقد سير العمل بطريق أرض البحوث بالخارجة

ويحصل المتدرب على مكافأة مالية بالإضافة إلى شهادة خبرة معتمدة بعد اجتياز الاختبارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحكومة : الانتهاء من تأهيل 1128 كم ترع من 20 ألف مستهدفة بـ 68 مليار جنيه
التالى الحكومة: صرف الدفعة الأخيرة لثانى مراحل منحة الرئاسة للعمالة غير ‏المنتظمة ‏الأحد