أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

مستشفى الصدر يستقبل ٥٥ مصابًا في تصادم طريق ترعة الإسماعيلية

مستشفى الصدر يستقبل ٥٥ مصابًا في تصادم طريق ترعة الإسماعيلية
مستشفى الصدر يستقبل ٥٥ مصابًا في تصادم طريق ترعة الإسماعيلية
شهد طريق "الإسماعيلية -  الزقازيق" الزراعي اصطدام أتوبيسين كانا يقلان عددا من العمال والموظفين العاملين بالاستثمار والمنطقة الصناعية ، بسبب الشبورة المائية.  اضافة اعلان

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا من العميد وليد المصرى مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد بوقوع حادث تصادم أوتوبيسين عمال بالقرب من قرية شعيب الواقعة على طريق" الإسماعيلية - الزقازيق" الزراعي ، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث.   

وقال شهود عيان أن الأتوبيس الأول سقط في ترعة الإسماعيلية جراء الاصطدام،  أم الثاني فاصطدم بشجرة من الأشجار المتاخمة للطريق
وخلف الحادث عدد من المصابين والجرحى تم نقلهم إلى المستشفيات .

ومن جهة أخرى دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية ، وبلغ عدد المصابين ٥٥ مصابا تم نقلهم جميعا إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية.

وكانت محافظة الإسماعيلية شهدت منذ عدة أيام إصابة 5 أشخاص جراء انقلاب سيارة كانوا  يستقلونها على طريق "الإسماعيلية - القاهرة" الصحراوي ، وبالقرب من محطة تحصيل الرسوم التابعة لمحافظة الإسماعيلية، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الجامعى التابع لجامعة  قناة السويس وتقديم الإسعافات لهم.

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقي إخطارا من شرطة الطرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي،  و بالقرب من محطة تحصيل الرسوم، " الكارثة " مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعرفة أسبابه. 
 
كما دفع مرفق  إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش مدير المرفق ، بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا . 
 
وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين .

وكانت محافظة الإسماعيلية قد شهدت حادثا آخر أدى إلى إصابة  ٧ أشخاص  عقب  تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ربع نقل بمنطقة المعديات وأمام أحد المطاعم  بمركز ومدينة القنطرة شرق  في محافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا من قوات محور تأمين قناة السويس  يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالمنطقة الواقعة أمام معدية القنطرة شرق  أدت إلى إصابة ٧ أشخاص  ، بإصابات خطيرة ، حيث أدى الحادث إلى توقف جزئي في حركة الطريق جراء الحادث ، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بروتوكول تعاون بين جامعة بني سويف والقومي للمرأة لمناهضة العنف
التالى التحقيق في العثور على جثة مسن في الزاوية الحمراء