أخبار عاجلة
حريق يلتهم مركزًا تجاريًّا بحي العريجاء -
أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 64.18 دولار -

"أمطروه بوابل من الرصاص".. حكاية مقتل صاحب سلسلة مطاعم الفقير بسبب "الإتاوة" | صور

"أمطروه بوابل من الرصاص".. حكاية مقتل صاحب سلسلة مطاعم الفقير بسبب "الإتاوة" | صور
"أمطروه بوابل من الرصاص".. حكاية مقتل صاحب سلسلة مطاعم الفقير بسبب "الإتاوة" | صور

"مش هدفع اتاوة لحد".. كلمة نطقها حمادة الفقير صاحب سلسلة مطاعم الفقير وشركة استثمار الفقير للتنمية الزراعية، أثناء تواجده داخل مزرعته بمنطقة الحزام الأخضر في مدينة 6 أكتوبر لدفاعة عن مزرعته كانت السبب في مقتلة على يد 4 خفراء عقب اطلاقهم وابل من الرصاص عليه ليسقط على الأرض مفارقا للحياة، وفر المتهمين هاربين، لكنهم سقطوا في قبضة رجال مباحث.اضافة اعلان

صاحب مطاعم الفقير

بدأت الواقعة عندنا تلقى حمادة الفقير صاحب سلسلة مطاعم وشركة استثمار الفقير للتنمية الزراعية، اتصالا هاتفيا من أحد العاملين بالمزعة الخاصة به بمدينة 6 أكتوبر، يخبرة بحضور 4 أشخاص مسلحين وطلب اتاوة مقابل حراسة المزرعة.

مدينة 6 أكتوبر
وعندنا سمع "الفقير" كلمات عامل المزرعة، دخل غرفته وارتدى ملابسة ووضع سلاحة المرخص بين طيات ملابسه، واستقل سيارته يقودها سائقه، وطلب منه التوجه إلى المزرعة بمدينة 6 أكتوبر.

Image1_22021104254202733299.jpg

مزرعة صاحب مطاعم الفقير
وعقب وصولة المزرعة تفاجئ بدخول المتهمين خلفه ويطالبونه بدفع مبالغ مالية كبيرة "اتاوة"  مقابل حراسة المزرعة، لكنه دون رفض دفع أى مبالغ مالية لهم، وأنه لا يحتاج أحد يحرس مزرعته، وأن عمال المزرعة تقوم بحراستها ولا يحتاج لأحد.

خطة شيطانية
طلب الحاج حمادة الفقير من المهتمين مغادرة المزرعة وإلا أن يتخذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم، فقرر المتهمين مغادرة المزرعة، وجلسوا خارج المزرعة يبحثون فيما بينهم كيف يحصلون على الاتاوة، وبعد مرور ساعة تقريبا قرر المتهمون بعد أن أغواهم الشيطان التخلص من صاحب المزرعة ليكون عبرة لمن يمتنع عن دفع الاتاوة.

Image1_22021104349700072144.jpg

الحاج حمادة الفقير
دخل أحد المتهمين داخل المزرعة وطلب من العمال مقابل الحاج حمادة الفقير للتأسف له، وبالفعل دخل المزرعة وتقابل بالمجنى عليه وطلب منه أن يسامحه عن طريقة الحديث معه، وطلب منه الخروج معه لمكان تواجد باقى المتهمين لمصافحته والاعتزاز له.

مقتل صاحب سلسلة مطاعم الفقير
وعقب خروجة من مزعته لمقابلة باقى المتهمين شاهدهم يوجهون عليه الأسلحة النارية، فاستل سلاحة المرخص وأطلق أعيرة نارية فى الهواء لتخويفهم، وتمكن أحد المتهمين من الاستيلاء على سلاح المجنى عليه، وقاموا بإطلاق وابل من الرصاص ليه انتقامة منه لرفض دفع الاتاوة، فسقط على الأرض مفارقا الحياة في الحال، ثم فروا هاربين وسط المزارع خوفا من ضبطهم 

Image1_2202110459816903566.jpg

بركة من الدماء
عند سماع صوت الطلقات النارية توجه سائق المجنى عليه والعمال لخارج المزرعة لمعرفة مصدرها والاطمئنان على "الفقير"، وعقب خروجهم من المزرعة شاهدوا المجنى عليه ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء، وعلى الفور قام السائق والعمال بنقله إلى المستشفى لكنه كان فارق الحياة.

مزرعة الحزام الأخضر
وتلقى العقيد فوزى عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر إشارة من أحد المستشفيات تفيد بوصل الحاج حمادة الفقير جثة هامدة إلى المستشفى إثر إصابته بعدة طلقات متفرقة بجسده، وانتقل رجال مباحث ثان أكتوبر إلى المستشفى واستمعوا لأقوال السائق وعمال المزرعة للوقوف على ملابسات الواقعة، الذين أكدوا أن المتهمين تربصوا بالمجنى عليه، وأطلقوا عليه وابل من الأعيرة النارية أثناء وجوده في مزرعته بمنطقة الحزام الأخضر، انتقاما منه، لرفض المجني عليه السماح للمتهمين، بالعمل لديه في المزرعة ودفع الاتاوة.

Image1_22021104620900270447.jpg

ضبط المتهمين
عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة،

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب الصور التذكارية.. قطار يدهس 3 شباب ويحولهم إلى أشلاء بالإسماعيلية
التالى البابا تواضروس: الصلاة تجلب الفرح والسرور إلى النفس الإنسانية