منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد | الصحة: رواتب أطباء التأمين تضاهي القطاع الخاص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد | قالت الدكتورة هالة زايد، الصحة والسكان، إن دعم وإرادة القيادة السياسية كانت سببا مباشرا في إطلاق وتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، مؤكدة أن عدم وجود هذا الدعم في السابق كان وراء تأخر إطلاق المنظومة قبل أكثر من ٢٠ عاما.

منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد 
وأضافت هالة زايد، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، أنه تم التعاقد مع أطباء في المنظومة الجديدة برواتب تضاهي الرواتب الموجودة في القطاع الخاص.

وأشارت إلى أنه ابتداءً من اليوم وحتى الأول من سبتمبر المقبل، سيتم استقبال طلبات أهالي بورسعيد للتسجيل في المنظومة الجديدة، مشيرة إلى أنه بعد انتهاء فترة التسجيل لن يكون مسموحا لأي مواطن في بورسعيد التوجه مباشرة إلى المستشفى قبل التحويل من الوحدة الصحية إلا في حالات الطوارئ فقط.

منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد
وأكدت وزيرة الصحة أن أطباء الوحدة الصحية سيجرون كافة الفحوصات الطبية لأي مشترك يتردد عليهم، مشيرة إلى أنه اليوم سيتم إطلاق المنظومة في بورسعيد في ٧ مستشفيات و٢٠ وحدة ومركزا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق