التأمين الصحي الشامل | مدبولي يعلن التشغيل التجريبي للمنظومة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
التأمين الصحي الشامل | أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء المعنيين ومحافظ بورسعيد، تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل وإطلاق التشغيل التجريبي بمحافظة بورسعيد ودعوة المواطنين ببورسعيد لفتح ملفات طب الأسرة.

التأمين الصحي الشامل |
وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد يبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي تمتد لفترة شهرين من أول يوليو وتنتهي في أول سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدى الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.

كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين بالخدمة، كما أنه جار تدريب كافة الفرق الطبية والإدارية.

التأمين الصحي الشامل
|
وأكدت وزارة الصحة أنه من أول شهر يوليو الجاري سيتم إدخال المرضى للمستشفيات عن طريق نظام الإحالة من خلال وحدات طب الأسرة، لافتةً إلى أن المستشفيات ستظل تستقبل حالات الطوارئ والحوادث فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق