بطاقة الصف الاول الثانوي – بالألوان نتائج اولى ثانوي – “متاح” عبر وزارة التربية والتعليم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا بالصف الأول الثانوي كافة التفاصيل الخاصة عن بطاقة الطالب وهي البطاقة المتعلقة بنتيجة الصف الأول الثانوي والتي من شأنها تعريف الطالب بمستواه التعليمي بجميع المواد الدراسية من خلال الألوان ووضع معنى لكل لون على السواء بالإضافة لكشف نقاط القوة والضعف، وعبر تقريرنا نحاول التعرف على مزيد من المعلومات الخاصة حول بطاقة الصف الأول الثانوي .

نستمر معكم طلابنا في الاطلاع على نتيجة اولى الثانوي 2019 والتي أعلنت في وقت سابق بالتقديرات حيث إعطاء تقدير من (ضعيف وحتى ممتاز) لكل مادة على السواء من خلال الرابط المباشر الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم لكي يسهل الحصول على النتيجة بكود الطالب والرقم القومي أيضا.

بطاقة نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

ذكرت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم نشر رابط جديد “بطاقة الطالب” لكل طالب من طلاب الصف الأول الثانوي يتم من خلاله معرفة كل طالب من الطلاب بمدى مستواه في المواد الدراسية من خلال وضع الألوان (الأحمر والبرتفالي والأخضر والرمادي) حيث تحديد مسمى لكل لون من هذه الألوان

  1. اللون الأزرق يعني أن مستوى الطالب يفوق التوقعات
  2. اللون الأصفر يعني مناسب للتوقعات “معقول”
  3. اللون الأخضر يعني أقل من التوقعات
  4. اللون الرمادي يعني راسب وله فرصة تانية

بطاقة اولى ثانوي 2019

من المقرر أن ينشر الرابط الجديد اليوم والخاص بالإعلان عن بطاقات الطلاب والتي تهدف إلى تحديد مستوى الطالب وتوضيح نقاط القوة والضعف لديه بعد تحليل الإجابات الخاصة به في امتحانات شهر مايو.

الرابط الجديد لنتيجة اولى ثانوي

نترقب معكم طلابنا وطالباتنا رابط بطاقة الألوان الخاصة بطالب أولى ثانوي وسنقوم بنشر الرابط الخاص فور الإعلان عنه مباشرة حتى يتمكن كل طالب من معرفة مدى مستواه بجميع المواد الدراسية.

من المقرر الإعلان بعد قليل عن الرابط الجديد لنتيجة الصف الأول الثانوي 2019 والذي يحدد المستوى الخاص بكل طالب.

الرابط الجديد لنتائج أولى ثانوي 2019

http://g10.emis.gov.eg

الآن قامت وزارة التربية والتعليم بنشر الرابط الجديد لنتائج الصف الأول الثانوي حيث تم 499 ألف بطاقة وفي حالة لم يجد الطالب بطاقته فعليه غعادة المحاولة يوم الاثنين 1 يوليو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق