“بوابة التعليم الفني” اعرف نتائج الدبلومات الفنية كل المحافظات ترم ثان برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بوابة التعليم الفني، سيتم رفع الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر بوابة الثانوي الفني بعد قليل،ىفور انتهاء مؤتمر وزارة التعليم لإعلان نتائج الدبلومات 2019 نظامي ثلاث وخمس سنوات لجميع الأقسام، وأكدت مصادر أن نسبة نجاح البنات ستكون أعلى من نسبة نجاح البنين، كما أن لجان الطالبات كانت أكثر هدوء من لجان الطلاب، وأشارت إلى أنه تم الانتهاء من التصحيح لأغلبية المواد.

ومن المؤكد أنه سيتم رفع نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوي الفني، ليتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الدبلوم فور اعتمادها دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة، ونشير إلى أن جميع التوقعات تفيد بارتفاع نسب نجاح الطالبات الإناث عن الطلاب الذكور في جميع الأقسام.

بوابة الثانوية الفني

ويعد موقع بوابة الثانوية الفنية هو موقع وزارة التربية والتعليم التابع لمركز دعم واتخاذ القرار الخاص لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب وجميع المحافظات القاهرة والجيزة ومحافظات الوجه البحري والصعيد، حيث اقترب موعد ظهور نتائج الدبلومات برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني.

ونترقب مع طلاب شهادة التعليم الفني موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لجميع المحافظات، والتي من المتوقع أن يتم إعلانها خلال أيام قليلة فور الانتهاء من أعمال تصحيح النتيجة.

البوابة المصرية للتعليم الفني

حيث تعد البوابة المصرية للتعليم الفني هي المقصد الوحيد لطلاب شهادات الدبلومات الفنية في الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس لجميع المحافظات ولجميع الأقسام الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي والتمريض، دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة، ونشير إلى أن جميع مدارس الدبلومات الفنية انتهت من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني مع بداية هذا الشهر، واستمرت فترة أداء امتحانات الدبلوم حوالي أسبوعين لجميع المواد.

بوابة التعليم الفني

يعد موقع بوابة التعليم الفني هو الموقع الرسمي المخصص من جانب وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لجميع المحافظات برقم الجلوس، بالإضافة إلى إعلان نتائج الدبلومات على عده مواقع أخري ومنها وفيتو وموقع مصرواي.

ونشير إلى أنه يتم إعلان نتيجة الدبلوم الصنايع ونتيجة دبلوم التجارة ونتيجة دبلوم الزرعة للنظام الخمس سنوات والثلاث سنوات في وقت واحد عبر البوابة المصرية للتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الدبلوم برقم الجلوس كل الأقسام من خلال الخطوات التالية :

  • زيارة رابط البوابة المصرية للتعليم الفني.
  • اختيار نتيجة الدبلومات.
  • تحديد القسم.
  • كتابة .
  • اختيار عرض النتيجة.
  • لمعرفة نتيجة الدبلوم اكتب رقم الجلوس والاسم في تعليق أسفل الخبر .

نتيجة الدبلومات الفنية هتظهر أمتي

هذا هو السؤال الذي يشغل بال كل طالب في مرحلة شهادة إتمام التعليم الفني في جميع المدارس الفنية الصناعي والفندقي والزراعي والتجاري، وذكر مصدر مسئول في وزارة التعليم، أنه تم البدء في تصحيح امتحانات الدبلوم منذ بداية الامتحانات، موضحا أن المواد التي تم تأجيلها لأول شهر يونيو سيتم البدء في تصحيحها بعد انتهاء أجازة العيد، ولهذا وضح أن نتيجة الدبلومات الفنية سيتم إعلانها خلال أخر أسبوع من شهر يونيو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق