بوابة مركز المعلومات| اعرف الدبلومات الفنية الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وزارة التربية والتعليم تنشر الدبلومات الفنية من خلال موقع بوابة مركز المعلومات الرسمي، حيث أن هذا الموقع يتيح لكم أيها الطلاب أيتها الطالبات خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الفنية للعام الدراسي 2018-2019 والتي يبحث عنها كافة الطلاب خلال الوقت الجاري رغبة في الاطمئنان على درجاتهم في تلك المرحلة المهمة في حياة كل طالب وطالبة المستقبلية، فقط اقرأوا السطور التالية.

حالة من القلق استعداداً لظهور نتيجة الدبلومات الفنية من وزارة التربية والتعليم، يأتي ذلك بعد تأكيد الوزارة أن شهادة الدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية جاهزة للاعتماد في أي وقت، ولكن بالتحديد سوف تكون عصر اليوم الإثنين، بعد أن تأخرت كثيرأً وأدت إلى قلق الطلاب وغضب كبير بينهم، وقد تم تجميع الدرجات على أعلى مستوى لكي يحصل كل طالب على حقه كاملاً.

بوابة التعليم الفني

متابعة مستجدات:  بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس الدور الأول

نتيجة دبلوم زراعة 2019 الفني الزراعي

بوابة التعليم الفني 2019 نتيجة الدبلومات الفنية زراعى صناعى تجارى

بوابة مركز المعلومات الفنية نتيجة الدبلومات برقم الجلوس 2019 حيث يتيح لك هذا الموقع إمكانية التعرّف على الشهادة دون عناء الذهاب إلى المدرسة، ويقوم المسئولون خلال هذا الوقت برفع درجات الطلاب لحين اعتمادها خلال الساعات القليلة المقبلة والتي تشهد بحثمكثف للغاية عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

رابط مُباشر: مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

من المقرر إعلان أوائل الدبلومات الفنية 2019 عبر موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم، بعد أن يقوم الوزير بتكريمهم اليوم، وتصل أعداد الأوائل إلى قائمة أكبر من العام الماضي، يأتي ذلك في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية وسوهاج والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية والمنيا وبني سويف وباقي المحافظات.

كلمات يبحث عنها الطلاب بكثافة عبر جوجل:

  • نتيجة الدبلوم الفني التجاري.
  • نتيجة الدبلوم الفني الزراعي.
  • نتيجة الدبلوم الفني الصناعي.
  • نتيجة الدبلومات الفنية.
  • بوابة التعليم الفني.
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس.

ويمكن لحضراتكم معرفة نتيجة الدبلومات الفنية موقع اليوم السابع من خلال كتابة في التعليقات أسفل القال وسنقوم بالرد الرسمي عليكم.

ويجري الآن تجهيز النتيجة -بعد مراجعتها النهائية- من أجل اعتمادها بشكل رسمي من قبل الأستاذ الدكتور طارق شوقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق